إصدارة محدودة من أحذية YEEZYS العالمية التي ستأتي بطابع و اسم Assassin’s Creed Origins..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم عن ‘ACO Kicks’ والتي تأتي نتيجة التعاون مع دومينيك لومان صاحب علامة Carmeno Custom Kicks. حيث يهدف التعاون إلى دمج عالم مصر القديمة مع أحذية Yeezy الرياضية الشهيرة لصنع 16 زوجاً فقط من الأحذية الرياضية المصنوعة باليد حسب الطلب والتي تحمل موضوع Assassin’s Creed Origins، وذلك قبل الإصدار العالمي للعبة يوم الجمعة 27 أكتوبر 2017 / 6 صفر 1439.

ويستوحي تصميم الحذاء الرياضي من الإطار التاريخي لأحدث ألعاب Assassin’s Creed، فيدمج الثقافة الشعبية للعالم الحديث مع مصر القديمة للمرة الأولى في العالم. وقد عمل لومان من أجل هذا التعاون على البحث والاستكشاف في عالم اللعبة القديم الذي أنشأه فريق التطوير في Ubisoft فرع مونتريال، قبل أن يقوم بتحويل وتطبيق هذه المواضيع في تصميمه المتميز على أحذية Yeezy الشهيرة.

ومع تركيزه على بايك، الشخصية الرئيسية في لعبة Assassin’s Creed Origins، وضع لومان تصميماً فريداً متوفراً بإصدارتين باللونين الأبيض والأسود ليعكس التصميم العام لأحدث الألعاب في السلسلة. وتتوفر هذه الأحذية الرياضية الحصرية فقط للفائزين في المسابقة التي سنعلن عن تفاصيلها عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة Ubisoft وشركاؤها قريباً، وذلك حتى يتمكن المعجبون من معرفة كيف يمكنهم المشاركة ليكونوا أحد المحظوظين القلائل الذين يمتلكون زوجاً من أحذية ACO Kicks الفريدة.

تجري احداث لعبة Assassin’s Creed Origins في مصر القديمة في عصر كليوباترا، حيث تعيد اللاعبين في الزمن إلى البداية ليتمكنوا من اكتشاف قصة منشأ عقيدة الأساسز بأنفسهم. ومع وجود بلاد كاملة لاستكشافها، ابتداءً من الصحارى والواحات الخصبة ووصولاً إلى البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيتمكن اللاعبون من كشف أسرار مصر القديمة المفقودة واكتشاف المقابر الخفية واستكشاف الإهرامات الكبرى وقصص المومياءات والآلهة وآخر الفراعنة.

تمثل اللعبة رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن وآر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون. كما يختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد والقتال ضد فصائل خطيرة ووحوش متوحشة وهم يستكشفون أرضاً شاسعة تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والأسرار.

تتوفر لعبة Assassin’s Creed Origins في 27 أكتوبر 2017/6 صفر 1439 على أجهزة البلايستيشن 4 و البرو و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و كذلك الاكسبوكس وان اكس عند صدوره في 7 نوفمبر 2017/17 صفر 1439 كما ستدعم الترجمة العربية عند توفرها في البلدان العربية. حيث تصدر بشكل رسمي في دول الخليج (باستثناء البحرين) بتاريخ 19 ديسمبر / 1 ربيع الأخر على أجهزة الترفيه المنزلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock