الاخبار

مطوري لعبة Just Cause 4 يبدأون العمل على اكبر مشروع من نوع AAA في تاريخهم..

باب التوظيف مفتوح لعشرات المطورين..

اعلن فريق التطوير Avalanche Studio عن فتح باب التوظيف امام عشرات المتقدمين من المطورين والهدف هو التحضير للعمل على اكبر مشروع من نوع AAA في تاريخ الاستديو, يذكر ان اخر مشاريعه كانت اطلاق لعبة Just Cause 4 والتي اتت نتائجها متواضعة مقارنة بوضع السلسلة ككل, فما هو مشروعهم القادم..!

الفريق المطور للعبة Just Cause 4 اعلن في البداية عن حاجته لمبرمج نظام بخبرة كبيرة ليبدأ العمل على مشروع الاستديو الجديد, و جاء في الوصف الوظيفي ما يلي ذكره:

مجموعة Avalanche Studio تبحث عن مبرمج نظام لينضم لطاقم العمل الخاص بنا للعمل وابتكار اكبر واضخم مشروع من نوع AAA سيتم العمل عليه في تاريخ الاستديو.

اما المعلومة الوحيدة المتوفرة عن مشروع الاستديو الجديد هو انه سينتقل بالرسوم الى عالم ومستوى اخرى مقارنة برسوم العاب الاستديو السابقة, حيث انهم ايضا طالبوا برئيس مصممي حركة ورسوم ليساهم بتحقيق هذا الهدف.

اخيرا, مرحلة التطوير الاولى للمشروع الجديد ستتم في الفرع الموجود بمنطقة نيويورك الذي تم افتتاحه حديثا وسيكون المشروع مخصص لمنصات الجيل المقبل, التوقعات تقول بأن لعبة Mad Max جديدة ستصدر وستقوم بإصلاح جميع مشاكل اللعبة السابقة.

ما هي توقعاتكم متابعينا لهوية المشروع الاكبر في تاريخ الاستديو, و هل سيكون فعلا افضل رسوميا من جميع العابه السابقة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار