سوني تحتفل بدوري ابطال اوروبا عبر اطلاق ثيم ديناميكي لجهاز بلايستيشن 4 مجاني للجميع

متاح ايضا للمتجر السعودي..

اعلنت سوني عبر حسابات بلايستيشن الرسمية على موقع تويتر عن ثيم ديناميكي مميز ومجاني للجميع احتفالا بحلول دور الثمانية الخاص بحدث دوري الابطال الذي يجري حاليا, الثيم متاح حاليا لجميع اللاعبين و لكافة المتاجر بلا اية استثناء بما فيها ايضا المتجر السعودي 🙃.

الثيم الديناميكي المتاح مجانا الان للجميع يحوي على صور ثابتة و متحركة لشعار بلايستيشن الترويجي والمشترك مع شعار حدث دوري الابطال, كما نشاهد ادناه حساب بلايستيشن الشرق الاوسط على تويتر وهو يعلن عن الثيم وتوفره مجانا ايضا للمتاجر العربية بكافة انواعها كنوع من انواع المشاركة بين سوني والقائمين على الحدث.

لمن اراد تحميل الثيم الديناميكي من خلال المتجر السعودي فليقم بزيارة هذا الرابط, و انا انصح بانتهاز الفرصة طالما انها مجانية بالكامل ولا تكلف فلسا او ريالا واحدا, خصوصا وان الثيم موجه بشكل خاص لعشاق رياضة كرة القدم.

يذكر ان سوني مازالت تمتلك شراكة ترويجية مع دوري ابطال اوروبا وقد بدات بالفعل شعارات جهاز بلايستيشن 5 تزين شاشات العرض المختلفة في الملاعب التي تستضيف مباريات الدوري بالفعل.

نبقى في سياق المتجر السعودي الخاص بجهاز بلايستيشن 4 حيث يبدو انه قد بدأ بالتحسن قليلا من ناحية جودة الالعاب المتوفرة و سهولة تواجدها و فسحها في المنطقة حيث بدأنا برؤية انجازات القائمين على المتجر تظهر بشكل تدريجي, ما هو رأيكم حتى الان بأداء المتجر و من منكم قد قام او سيقوم بتحميل الثيم الديناميكي..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى