اخيرا مايكروسوفت تكشف عن سعر اكسبوكس سيريس اكس وموعد الإطلاق والطلب المسبق!

البارحة مايكروسوفت طغت على عناوين الأخبار مع إعلانها عن الاكسبوكس سيريس اس حيثُ علمنا أنّهُ سيتوفر عالمياً بسعر 300 دولار أمريكي (سيتوفر بالمنطقة بسعر 1349 ريال سعودي) وحصلنا على المواصفات التقنية أيضاً. اليوم، مايكروسوفت شاركتنا المزيد من المعلومات حول اكسبوكس سيريس اكس، الوحش الذي طالما شوقتنا له.

كما ينص العنوان، سعر جهاز اكسبوكس سيريس اكس العالمي هو 500 دولار أمريكي وسيتوفر في العاشر من نوفمبر — كما نصّت التسريبات السابقة. علاوة على ذلك، علمنا أنّ الطلب المسبق للجهاز سيبدأ في يوم 22 سبتمبر الحالي. إلى الآن لم تشاركنا اكسبوكس السعودية او اكسبوكس الخليج معلومات حول سعره بالمنطقة وحول ما إن كان سيتوفر للطلب المسبق بذات التاريخ.

بجانب ذلك، أعلنت مايكروسوفت أنها تعاونت مع EA لتقديم إشتراك EA Play لمشتركي خدمة Xbox Game Pass Ultimate على الحاسب الشخصي، هذه الخدمة ستمكنهم من تجربة أكثر من 60 عنوان مختلف من EA وستتوفر أيضاً على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. حصلنا أيضاً على نظرة على داخل النسخة الأقل ثمناً وقوة من الجيل الجديد من الاكسبوكس حيثُ تحدّث مصميه عن مواصفاته وعن ما ينتظرنا، يمكنكم الإطلاع على الفيديو الكامل عبر الضغط هنا.

في حال كنت تعيش خارج القطر العربي وكانت دولتك تدعم Xbox All Access، ستتمكن من شراء الجهاز بسعر 35 دولار بالشهر لمدة 24 شهراً او 25 دولار بالشهر للاكسبوكس سيريس اس لمدة 24 شهراً. هذه الخدمة غير متاحة بعد في الوطن العربي.

ما رأيكم بسعر اكسبوكس سيريس اكس؟ هل تتوقعون أنّ مايكروسوفت تفوقت على سوني بالتنوع بالسعر؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button