الاخباربلايستيشن 5

مصدر: سوني قامت بتعديل سعر اجهزة بلايستيشن 5 بعدما كشف مايكروسوفت عن سعر اجهزتها..

حتى الان سوني مازالت لم تتجرأ للكشف عن سعر اجهزة بلايستيشن 5 بينما مايكروسوفت قامت بخطوتها الاخيرة بكل جرئة وكشف عن اسعار اجهزتها الجديد Xbox Series X و Xbox Series S بجانب تحديد موعد الاطلاق النهائي الذي سيكون يوم العاشر من نوفمبر من هذا العام بسعر 500 و 300 دولار على التوالي, ولكن ماذا عن سوني؟

حسنا, مصدر مجهول تحدث الى موقع Gamereactor الذي رفض الكشف عن هويته ولكن رفع من شأن هذا الشخص الذي يبدوا انه على علم مباشر بما يدور داخل شركة سوني قال ان سوني كانت تضع اسعار مرتفعة لاجهزة بلايستيشن 5 مقارنة باسعار اجهزة مايكروسوفت التي كشف عنها مؤخرا.

المصدر لم يكشف عن هذه الاسعار ولكن التوقعات تشير الى ان سوني ربما كانت تضع سعر 500 دولار للنسخة الرقمية بدون قارئ اقراص وهي النسخة الاقل ثمن وربما يكون سعر النسخة الاساسية بسعر اعلى بمقدار 50 او 100 دولار وهذا يجعلها اما 550 او 600 دولار.

هذا سعر مرتفع حقا خاصة انه جهاز Xbox Series X اقوى تقنيا من جهاز بلايستيشن 5 وفي حال طرحت سوني اجهزتها بهذا السعر فسوف تخسر جزء كبير من جمهورها الذي قد يتوجه الى منصات مايكروسوفت التي تقدم اسعار اقل مقابل مواصفات قوية.

موقع Gamereactor عاد لتحديث الخبر والتأكيد بانه حصل من اكثر من مصدر داخلي بان سوني قامت فورا بتعديل الاسعار التي كانت تضعها في الاساس لاجهزة بلايستيشن 5 بعد ان قامت مايكروسوفت بالاعلان رسميا عن اسعار اجهزتها الجديدة وحسب ما جاء في الخبر فقد قامت سوني بوضع سعر 400 دولار للنسخة الرقمية بدون قارئ اقراص و 500 دولار للنسخة الاساسية ليكون سعرها بنفس سعر Xbox Series X.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي حول هذه التفاصيل التي جائت كما ذكرنا من مصادر متعددة تواصلت مع موقع Gamereactor ولكن علمنا في وقت لاحق ومن خلال ايضا مصادر مطلعة بان سوني قد اتخذت القرار النهائي في وضع اسعار اجهزتها وتستعد خلال الايام القليلة القادمة للكشف عنها.

هل تعتقد ان سوني قد قامت بالفعل بتخفيض سعر اجهزتها لتنافس بها اسعار اجهزة مايكروسوفت؟ وهل تعتقد ان هذه الاسعار النهائية ستكون مناسبة للمنافسة بقوة؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار