تسريب وثائق تظهور أرقام الطراز الخاصة بجهاز PS5 الاصدار العادي والرقمي..

انتشرت على مواقع الانترنت صورة تظهر فيها ارقام الطراز والأسعار الخاصة بجهاز PS5 النسخة الرقمية “Digital Edtion” من قبل موزع معتمد في مدينة هونج كونج التابعة للأراضي الصينية.

الصورة المسربة تم مشاركتها من خلال دانيال احمد وتظهر محتوى جهاز الـ PS5 العادي والذي سيحمل رقم الطراز “CFI-1015A” بينما يحمل الإصدار الرقمي لجهاز الـ PS5 رقم الطراز “CFI-1015B”، وتتضمن الصورة المرفقة أيضًا ملخصًا كاملًا لما يمكن أن نتوقعه في الصندوق الخاص بجهاز PS5 عندما يتم شرائه في وقت لاحق من هذا العام وقد قمن بسرد المحتوى لكم بالتفصيل في تقرير سابق.

ارقام الطرازات بالعادة تكون مرتبطة بكل منطقة لذلك من المحتمل أن تكون تلك الأرقام خاصة فقط بمنطقة هونج كونج الصينية، لذلك لا يمكن ان تأخذ كتأكيد لكي تكون هي  نفسها أرقام الطراز الموجه للسوق في الغربي لجهازي PS5 بنسختيه الرئيسية والرقمية.

الخبر الغريب والعجيب أن الصورة تظهر سعر خرافي بالدولار بـ 9999 دولار، ولكنه الدولار الخاص بمدينة هونج كونج الصينية المستقلة اقتصادياً عن جمهورية الصين، حيث يعادل ذلك الرقم مبلغ 1200 دولار أمريكي بشكل تقريبي، ومن خلال عملية حسابية بسيطة تستطيع حساب كل 1000 دولار عملة هونج كونج لتجد انه يقابله 129 دولار أمريكي فقط، رغم ذلك وحتى مع هذه الحسبة البسيطة، يبقى السعر بعيدً جداً عن المنطقية وقد تكون فقط مجرد حجز مكان ليس اكثر.

سوني اعلنت الليلة الماضية عن موعد الحدث المرتقب منذ مدة طويلة من اجل الكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز PS5 ونتوقع ان يتم الاعلان خلاله عن السعر وموعد الاطلاق والطلب المسبق، بالمقابل مايكروسوفت وبكل ثقة قامت بأخراج جميع أوراقها القوية والقيام بخطوتها الاخيرة بكل وكشفت عن اسعار اجهزتها الجديدة Xbox Series X و Xbox Series S مع التأكيد على تحديد موعد الاطلاق النهائي، والذي سيكون يوم العاشر من نوفمبر من هذا العام وبسعر 500 للـ Xbox Series X وسعر اقتصادي مغري وهو 300 دولار لنسخة Xbox Series S.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى