الاخباربلايستيشن 5
مميز

سوني تعلن رسميا عن حدث بلايستيشن 5 القادم, 16 سبتمبر موعدنا..

الجميع يترقب الانترنت من اجل هذا الاعلان الذي ينتظره الملاين حول العالم, اخيرا سوني تخرج عن صمتها وتعلن عن موعد الحدث التالي للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن 5.

حسابات بلايستيشن الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى غير عادتها كشفت اليوم السبت المعروف بانه يوم اجازة غربية عن موعد حدث بلايستيشن 5 التالي والذي سيكون يوم الاربعاء القادم 16 سبتمبر في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة وسيكون الحدث منقول عبر قنوات بلايستيشن الرسمية على يوتيوب وتويتر وتويتش.

حسب ما علمنا فسيكون الحدث للتركيز على العاب بلايستيشن 5 التي تم استعراضها في السابق بجانب استعراض المزيد من العناوين الجديدة من استيديوهات الطرف الاول وشركاء سوني من الطرف الثالث وسيمتد الحدث لمدة 40 دقيقة.

سوني لم تكشف عن اي تفاصيل اخرى حول فعاليات الحدث سوى التركيز على الالعاب ولكن نتوقع ان يكون هناك العديد من المفاجأت الاخرى التي عودتنا عليها الشركة تماما كما فعلت في الحدث الاول في شهر يونيو الماضي عندما كشفت عن شكل جهاز بلايستيشن 5 لاول مرة رغم ان الحدث كان مخصص للالعاب فقط.

ربما ايضا بالتزامن مع هذا الحدث نرى ظهور انطباعات او ربما استعراض للمزيد من خصائص الجهاز من خلال اعلامين حسب ما علمنا من بعض المصادر لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل التي سنغطيها لكم وصولا الى اليوم المرتقب.

هل انتم مستعدين لتعلموا المزيد حول جهاز بلايستيشن 5؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار