الاخبار

شركة اكتفجين تؤكد على قدوم لعبة Call of Duty 2020 هذا العام

لا احد يعتبر هذا الاعلان مفاجأة, فسلسلة Call of Duty اصبح معروف لدينا انها سلسلة سنوية و موعدنا مع جزء جديد خلال الربع الاخير من كل عام اصبح امر اعتيادي و لا يحتاج لان نتنبأ او نكون متفاجئن, في كل الاحوال فقد اعلنت شركة اكتفجين عن Call of Duty 2020 التي ستحمل هذا الاسم حتى الان الى حين الكشف عنها رسميا في وقت ما من هذا العام.

هذا ما تم الاعلان عنه خلال جلسات السنة المالية للمستثمرين الليلة الماضية و لكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل اخرى و من من الاستيديوهات التابعة لها سيتولى العمل على الجزء الجديد و لكن حسب التقرير الذي نشره موقع كوتاكو في وقت سابق فقد و ضع استيديو Sledgehammer و Raven خارج حلقة الادوار ليتولى كل من Infinity Ward و Treyarch العمل على السلسلة الاساسية بالتناوب بينما سيكون كل من Sledgehammer و Raven في دور دعم عملية التطوير ليس اكثر.

هذا يعني ان استيديو Treyarch هو من سيتولى العمل على Call of Duty 2020 هذه المرة و حسب تقرير كوتاكو و من خلال مصادر خاصة فسوف يكون الجزء القادم Black Ops 5 الذي سيأخذنا الى زمن الحرب الباردة و حرب فيتنام.

مهما كان الجزء القادم فيبدو ان اكتفجين راضية عنه كل الرضى بعد ان صرح المتحدث باسم الشركة قائلا “نحن نشعر بالرضى تجاه ما يتم العمل عليه الان و هناك اهتماك داخلي كبير به” و يبدو ان اللعبة بالفعل وصلت الى مرحلة متقدمة من التطوير و اصبحت واضحة المعالم لذلك نتوقع ان نحصل على المزيد من المعلومات في وقت قريب جدا سواء كانت بطريقة رسمية او من خلال المصادر الخارجية.

ايضا و رغم النجاح المالي الذي تحققه السلسلة و لكن كان تعليق شركة اكتفجين للمستثمرين بان الجزء القادم قد لا يحقق عوائد مالية كما فعل الجزء الحالي و لكن هذا الامر تستخدمة الشركة في كل مرة حتى لا ترفع سقف توقعات المستثمرين و في النهاية تحقق اللعبة ما تصبوا اليه الشركة و اكثر ايضا.

لعبة Call of Duty 2020 من المتوقع ان تصدر في الربع الاخير من هذا العام 2020 و قد تكون مخصصة للجيل الحالي و القادم ايضا الذي سيصدر في نفس الاطار الزمني ان لم يحدث اي تغير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار