الاخبار

عدد ساعات اللعب للعبة فورتنايت اكثر من مدة وجود الانسان على الكرة الارضية..!

مسألة استمرارية لعبة فورتنايت بهذا الشكل والاداء تعد ضربا من الخيال, المنافسين لها في تكاثر مستمر وبأفكار مميزة ونادرة ولكن مع ذلك قوة اللعبة وقاعدتها الجماهيرية مازالت في الطليعة حتى يومنا هذا على الرغم من توقعات كبار المحللين بأن ينحسر الاقبال عليها, هذا كان قبل عامين, اما الان فعدد ساعات اللعب العالمية للعبة تخطى مدة وجود الانسان على الارض.

في احصائية مثيرة اجراها موقع GAME البريطاني وخرجت بما يلي ذكره من احصائيات خيالية للعبة فورتنايت سنقوم بذكرها لكم ادناه على شكل نقاط كالاتي:

  • عدد ساعات اللعب العالمية الخاصة باللعبة يعادل 3.8 مليار يوم.
  • بالسنوات, عدد ساعات اللعب العالمية يعادل 10.4 مليون عام.
  • يعتقد العلماء ان الانسان وجد على الارض بشكل تدريجي, باعتبار ان القرد تطور حتى وصل الى الهيئة البشرية منذ 200 الف عام فقط.
  • عدد ساعات المشاهدة للعبة على منصة تويتش يساوي 1.28 مليون ساعة مشاهدة اي ما يعادل 148 214 الف عام.
  • اخيرا, عدد لاعبي اللعبة حاليا يساوي 350 مليون لاعب نشط.

يحسب لمطوري اللعبة Epic Games هذا الانجاز الهائل وهذا الصمود الرائع امام كبار العناوين الاخرى, و هنا يتمثل المثل الذي يقول سبحان مغير الاحوال, فعند اطلاق اللعبة في عام 2017 فشلت و الان هي من انجح وافضل الالعاب في صناعة العاب الفيديو, اليكم صورة ادناه توضح ترتيب الالعاب من حيث عدد ساعات المشاهدة في منصة تويتش.

نلاحظ ان اللعبة هي الوحيدة من نوع الباتل رويال في القائمة اعلاه مع انعدام تام للعبة PUBG القطب الاخر من هذا النوع للالعاب, ما هو رأيكم بإحصائيات اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار