احدهم يكتشف بدلة جديدة في لعبة Marvel’s Spider-Man تظهر بسبب خطأ فني

ربما احد اهم ما يميز لعبة Marvel’s Spider-Man بجانب اسلوب اللعب الرائعة ونظام القتال الممتع هو البدل التي يمكن فتحها مع التقدم في اللعبة، خاصة ان كل بدلة قد تعطي الرجل العنكبوت قدرات وخصائص مميزة لتحسين تجربة اللعب.

هناك الكثير من البدل المميزة المختلفة التي تواجدت في اللعبة مثل بدلة Iron Spider و Spider-Man 2099 Black Suit و Stark Suit و Vintage Comic Book Suit وحتى البدلة المذهلة التي تمت إضافتها قبل إصدار فيلم Spider-Man: No Way Home الاخير.

لكن يبدو ان هناك بدلة اخرى جديدة لم يتمكن احد من اكتشافها الى الان، احد اللاعبين شارك على موقع Reddit صورة لما يبدو انها بدلة جديدة لم تظهر من قبل في اللعبة ولكن يعتقد ان ظهورها كان نتيجة خطأ فني glitch في واجهة اللعبة ليس اكثر.

هذا الخطأ أظهر بيتر باركر (سبايدر مان) في زي أسود مع خيوط ممزقة تتبع ذراعيه مع زوج من القفازات المقواة. مع وجود تلك الأقنعة البيضاء على عينيه ورمز العنكبوت الأبيض على صدره كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

بالطبع اذا دققنا في الصورة وخاصة الجزء الاسفل منها سندرك ان هذه البدلة ليست جديدة بل هي glitch للبدلة الاصلية التي تتواجد في اللعبة ولكن نعتقد انه في البداية كانت هناك نية لتصميم بدلة باللون الاسود الا ان المطورين في استيديو انسومنياك تراجعوا عن هذا القرار لابقائها في الجزء الثاني من اللعبة.

في كل الاحوال في حال حالفك الحظ بظهور هذا الخطأ في اللعبة والحصول على البدلة السوداء فهذا امر جيد والا فعليك ان تنتظر حتى الجزء التالي من السلسلة الذي وعد المطور بأن يقدم تجربة اوسع واحداث قصصية اكثر قتامة وغموض.

المزيد عن لعبة Marvel’s Spider-Man

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى