الاخبارفيديو

شاهد ساعة كاملة من اسلوب لعبة Immortals Fenyx Rising تستعرض لنا عالم اللعبة وقتال الاعداء..

كشفت يوبيسوفت مؤخرا عن العناون الجديد القديم Immortals Fenyx Rising التي تم الكشف عنها في وقت سابق بشكل مبدأي تحت اسم Gods and Monsters, واليوم يشاركنا المطورين في استيديو  Ubisoft Quebec استعراض طويل لاسلوب اللعب يمتد لساعة كاملة.

الفيديو الجديد  الذي يمكنكم مشاهدته بالكامل بالاعلى يستعرض لنا بشكل مباشر عالم اللعبة الواسع والي يمكن للاعب التنقل خلاله واستكشافه باسلوب يدمج ما بين اسلوب لعبة Creed Odyssey و Breath of the Wild بينما رسومات ومؤثرات شبه بحد كبير لتلك المستخدمة في Breath of the Wild.

عالم اللعبة حسب ما سنشاهده في هذا الفيديو الجديد يبدوا ثري ومملوء بالاماكن المقتبسة من الميثولوجيا الاغريقية بجانب الالغاز التي يمكن لبطلة اللعبة “فينيكس” التعامل معها بكل قدراتها سواء على المدى القري او البعيد, بينما سيكون هناك الكثير من الاعداء باحجام واشكال وقدرات مختلفة يمكن للاعب استخدام قدراته التي يمكن تحسينها وتطويرها في مواجهتهم والقضاء عليهم.

اللعبة من المفترض ان تصدر يوم 3 ديسمبر من هذا العام على اجهزة الجيل الحالي والقادم (ترقية مجانية) وكذلك اجهزة نينتيندو سويتش والحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار