استكشف الأسرار المشؤومة الكامنة خلف جمال الإليزيوم في الحلقة الأولى من حكاية مصير أطلانطس للعبة Assassin’s Creed Odyssey..

الحلقة الأولى من حكاية "مصير أطلانطس" اصبحت متوفرة الآن

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن الحلقة الأولى من الحكاية الثانية من مرحلة ما بعد الإطلاق “مصير أطلانطس”، والتي تأتي تحت عنوانحقول الإليزيوم” اصبحت متوفرة الآن في لعبة Assassin’s Creed Odyssey عبر كافة المنصات المتاحة. ويواصل اللاعبون من خلال حقول الإليزيوم رسم ملحمتهم اليونانية في الحياة الآخرة للكشف عن الأسرار العظيمة التي تكمن في العوالم القديمة للآلهة.

تعرّف ’حقول الإليزيوم‘ اللاعبين على جنة الإليزيوم، العالم الساحر الخالي من الصراع وتحكمه الإلهة “بيرسيفون”. ويستكشف اللاعبون مع تكشف القصة أسرار العالم الشرير أثناء محاولة فتح قوى “صولجان هرمس” لإيجاد مخرج من الإليزيوم. ومع مساعدة “هيرميس”، وصديقة “بيرسيفون” “هيكاتي”، و “أدونيس” البشري، سيكتشف اللاعبون الطبيعة الحقيقية للإليزيوم وانحدارها الحتمي نحو حرب أهلية.

تقدم كل حلقة من حلقات حكاية “مصير أطلانطس” الثلاث تحسينات جديدة على القدرات ترتبط بفروع شجرة المهارات الثلاثة: “الصياد” و “المحارب” و “الأساسن”. وسيستكشف اللاعبون في الحلقة الأولى 4 تحسينات جديدة على القدرات وهي:

اندفاع ثور آريس: وهي جزء من فرع “المحارب” في شجرة المهارات، والتي تستدعي قذيفة على شكل ثور مندفع للأمام. تقضي القذيفة على أي عدو تصيبه وتخترقه.

جنون آريس: وهي أيضاً جزء من فرع “المحارب” في شجرة المهارات، وتتيح للاعبين الحصول على مجموعة قتالية جديدة تخلق شعوراً بالقوة المفرطة لفترة قصيرة من الزمن.

قوة آرتميس: وهي جزء من فرع “الصياد” في شجرة المهارات، وتتيح للاعبين عند تعرضهم للصعق تلقي أضراراً جسيمة من أية هجمة لاحقة قريبة المدى طوال فترة الصعق.

تلاعب كرونوس بالزمن: وهي جزء من فرع “الأساسن” في شجرة المهارات، تمنح هذه القدرة كل طلقة على الرأس وقت إبطاء إضافي وقدرة تدمير أكبر، الأمر المثالي لمحاربة الأعداء.

وأمام اللاعبين خيارين مختلفين ليتمكنوا من اللعب بحلقة “حقول الإليزيوم”:

  • بعد إنهاء اللعبة الرئيسية، سيتعين على اللاعبين إنهاء مجموعة مهمات ’بين عالمين‘، قصة اللعبة الرئيسية الأسطورية، و ’وريث الذكريات‘، مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” المتوفرة بعد إنهاء مجموعة المهمات السابقة. وأخيراً، يجب أن يكون مستوى شخصيتهم قد وصل إلى 28 أو أعلى.
  • أو يمكن للاعبين استخدام طريق مختصر تم تصميمه خصيصاً للأشخاص الذين يودون اللعب بحكاية “مصير أطلانطس” لكنهم لا يستوفون جميع الشروط المذكورة أعلاه. وبفضل هذا الطريق المختصر، سيدخل اللاعبون إلى اليونان بمستوى 52 مع مصادر وقدرات محددة مسبقاً تتيح لهم بدء مغامرتهم في العالم الآخر مع مجموعة مهمات “حكايا اليونان المفقودة” ’وريث الذكريات‘. كما يمكنهم اختيار بطلهم الذي يفضلون. لكن على عكس الخيار السابق، لن ينتقل التقدم الذي يحرزه اللاعبون باستخدام الطريق المختصر إلى اللعبة الرئيسية، ولن يتمكنوا من الحصول على الإنجازات.
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock