الاخبار

شاهد Gears 5 وهي تعمل بـ 120 إِطار/ث على اكسبوكس سيريس اس!

الأسبوع الماضي استعرضت لنا مايكروسوفت جهازها الجديد، اكسبوكس سيريس اس الذي يخاطب اللاعبين ذو الميزانية المحدودة حيثُ سيكون الجهاز أضعف من أخوه الأكبر، الاكسبوكس سيريس اكس من ناحية المواصفات إنما أفضل من ناحية السعر. بالتأكيد السيريس اس غير قادر على تشغيل الألعاب بدقّة 4K إنما مايكروسوفت صرّحت أنهُ قادر على تشغيل الألعاب بمائة وعشرين إِطار بالثانية على دقّة تصل إلى 1440 بيكسل يمكن ترفيعها الى 4K باستخدام تقنية Upscaling.

أحد الألعاب التي تم استعراضها وهي تعمل على الجهاز كانت Gears 5 التي تعتبر من أقوى وأفضل حصريات الاكسبوكس هذا الجيل. في حال أردت رؤية قوة رسوماتها وأدائها على هذا الجيل، يمكنك تحميل الفيديو عبر الضغط هنا للحصول على أفضل دقّة وعدد إِطارات بحجم 188 ميغابايت. ننصحك بتحميله وتشغيله على شاشة بمائة وعشرين هيرتز لرؤية أداء اللعبة على 120 إِطار. يجدر بالإشارة إلى أنّها تعمل على وضوح 1080 بيكسل. او يمكنك مشاهدة الفيديو أعلاه لكن مرةً أُخرى، ننصحك بتحميل الملف.

لعبة Gears 5 ستتوفر بنسخة مُحسّنة أيضاً على الاكسبوكس سيريس اكس حيثُ تم تأكيد أنّها ستعمل بدّقة 4K وستعمل أيضاً بمائة وعشرين إِطار بالثانية بالنمط الجماعي. في حال لم تقم بتجربة لعبة التصويب بعد، ننصحك بانتظار الجيل الجديد من الاكسبوكس الذي سيبدأ الطلب المسبق الخاص به في الثاني والعشرين من سبتمبر.

ما رأيكم بأداء اللعبة على اكسبوكس سيريس اس؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار