بث مباشر | الكشف عن الاونلاين في لعبة Call Of Duty: Modern Warfare..

اليوم موعدنا مع المرحلة الاخيرة من الكشف عن لعبة Call Of Duty: Modern Warfare و هي الكشف عن طور الاونلاين الذي سيشكل النصف الثاني من اللعبة و ربما الاساسي للكثير منا.

نحن نعلم ان اللعبة ستحتوي على طور قصة عميق و مؤثر مع تصاميم و جرافكس لم نراه في السلسلة من قبل و ايضا نعلم ان طور اللعب التعاوني سيعود و الحمد لله انه ليس طور زومبي جديد و كذلك نعلم ان طور الاونلاين سيشهد عودة نظاك Killstreaks و ليس Scorstreaks كما في الاجزاء الاخيرة من السلسلة و ايضا شاهدنا نظرة سريعة على احد المقدمات التي ستتواجد بداية كل منافسة و كل هذا كان رائع و مبشر بأننا سنحصل على جزء حماسي و مثير.

لكن اليوم سيكون موعدنا مع الكشف عن النصف الاخر من اللعبة و الذي سيضع النقاط على الحروف و نرى كيف سيتم تقديم تجربة لعب جديد لجمهور طور الاونلاين في سلسلة Call Of Duty خصوصا مع الوعودات للعودة الى النظام الكلاسيكي سواء في تصاميم الخرائط او نظام اللعب و ننتظر اليوم لنرى كيف سيكون تصميم هذه الخرائط التي سيتخلى بعضها عن نظام المسارات الثلاثة و ايضا نظام الاسلحة و التسليح… و الكثير.

البث المباشر سيبدأ الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة و يستمر حتى الساعة 12 ليلا و سيكون مقسم الى 3 اقسام كالتالي:

مواعيد البث المباشر

  • العرض السينمائي التقديمي لطور الاونلاين الساعة 8:00 م
  • بث مباشر لنظام اللعب مع مشاهير مؤثرين الساعة 8:30 م
  • مؤتمر ما بعد العرض للكشف عن تفاصيل جديدة و بعض المفاجأت الساعة 12:00 ليلا

هذه المراحل الثلاثة التي سيتم خلالها الكشف عن طور الاونلاين في لعبة Call Of Duty: Modern Warfare و سنكون بالطبع معكم في تغطيتنا لاهم التفاصيل و المعلومات بينما يمكنكم مشاهدة البث المباشر للتغطية الكاملة من خلال الفيديو المنبثق بالاعلى  و سيتم تحديث التقرير برابط يوتيوب فور توفره لنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button