الاخبار

شاهد سرعة وجمالية ميّزة “الاستمرار السريع” على اكسبوكس سيريس اس..

بعد تسريبات طويلة، كشفت مايكروسوفت عن جهازها الثاني للجيل الجديد، اكسبوكس سيريس اس. سيتوفر الجهاز بسعر 1349 ريال سعودي بالمنطقة (او 300 دولار أمريكي عالمياً) في العاشر من نوفمبر المُقبل وسيبدأ الطلب المسبق محليّاً وعالمياً في الثاني والعشرين من سبتمبر. من أول الميّزات التي استعرضتها مايكروسوفت عندما كشفت عن السيريس اكس كانت “الاستمرار السريع – Quick Resume” وفي الفيديو ادناه يمكنكم رؤيتها على النسخة الأقل ثمناً وقوة.

في حال لم تسمع بميزّة الاستمرار السريع سابقاً، هذه الميّزة في اكسبوكس سيريس اس واكسبوكس سيريس اكس تمكنك من لعب عدة ألعاب بذات الوقت، أيّ أثناء لعبك للعبة ما ستتمكن من إيقافها والاستكمال بلعبة أُخرى دون أن تخرج من الأولى. أيّ لن تحتاج لإنتظار نقاط الحفظ بعد الآن. ادناه يمكنكم رؤية هذه الميّزة بالوقت الفعلي على الجهاز بالفيديو بالأسفل ولكن لا نستطيع تأكيد ما إن كانت هذه الميّزة بالفعل على الجهاز الأضعف أم القوي ولكن الناشر يقول أنّه من الاس.

Demo of Quick Resume between multiple titles on Xbox Series S from XboxSeriesX

كما رأيتم أعلاه، تمّكن اللاعب من تشغيل ألعاب على الجيل الحالي مثل Star Wars Jedi: Fallen Order و Minecraft Dungeons وانتقل إلى ألعاب من الأجيال السابقة. ميّزة الاستمرار السريع او Quick Resume بالإنكليزية ممتازة وساحرة برأيي وهي من أفضل ميّزات الجيل الجديد.

هل سنرى مثلها على البلايستيشن 5؟ لا نعلم ذلك بعد ولكن ما رأيك بها سواء كنت بلاعب اكسبوكس ام بلايستيشن؟ أخبرنا بالتعليقات بالأسفل.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار