لعبة Horizon Forbidden West CE ستكون اول لعبة PS5 على قرصين بلو راي

تم مؤخراً الاعلان عن Horizon Forbidden West Complete Edition التي ستصل الى جهاز PS5 في 6 اكتوبر وعلى PC في وقت من عام 2024.

النسخة الجديدة المعاد اصدارها ستتضمن اللعبة الاساسية بالاضافة الى محتوى Burning Shores بجانب اضافات اخرى مثل ملفات صوتية للعبة واضافات اخرى متفرقة داخل اللعبة.

وحسب صورة ملتقطة لغلاف اللعبة والذي تم نشره عبر حساب Does it play؟ على منصة تويتر، فسوف تأتي اللعبة على قرصين بلو راي، بينما سيكون حجمها الكامل 121 جيجا.

Horizon Forbidden West Complete Edition ستكون اول لعبة PS5 تصدر على قرصين بلو راي. لكن لا ننسى ان لعبة Final Fantasy 7 Rebirth هي الاخر من المفترض ان تصدر على قرصين بلو راي على PS5 في شهر فبراير 2024. لكن فكرة اصدارها على قرصين تأتي من باب الصورة الكلاسيكية للعبة الاصلي التي صدرت على جهاز بلايستيشن 2 على قرصين.

Image

عند الإعلان عن النسخة الجديدة الاسبوع الماضي، قال المطور استديو Guerrilla Games إن نسخة الكمبيوتر الشخصي يتم تطويره بالشراكة مع استوديو Nixxes Software الذي اصبح تابع لشركة سوني. اللعبة ستتوفر على متجر Steam و Epic Games Store.

يذكر ان لعبة Horizon Forbidden West قد صدرت على جهازي PS5 و PS4 في فبراير 2022 وقد حققت اللعبة مبيعات بلغت 8.3 مليون نسخة حتى شهر ابريل 2023.

حتى الان، لم تحصل النسخة الجديدة Horizon Forbidden West Complete Edition على موافقة النشر في السوق المحلي خاصة مع وجود محتوى غير لائق في المحتوى الاضافي Burning Shores.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button