GTA6الاخبار

مؤدي شخصية “فرانكلين” في GTA 5 يدافع عن روكستار وتأخرها في الاعلان عن GTA 6..

يعود بنا الزمن من جديد للحديث مرة اخرى عن لعبة GTA 6 وكيف انها بدأت تصعد سلم العناوين التي يريدها اللاعبون اكثر من اي وقت مضى, يوم الامس نفت شركة روكستار بطريقة غير مباشرة وجود اللعبة تحت التطوير عبر الاجابة عن سؤال احد اللاعبين مما اغضب معجبي الشركة كثيرا منتقدين وبشدة تأخر الاعلان عن اللعبة او حتى التلميح لها.

ما حدث بعد ذلك كان ان ممثل شخصية “فرانكلين” في لعبة GTA 5 خرج عن صمته ونفس عن غضبه وبدأ يدافع اولا عن شركة روكستار وثانيا عن تأخرها في الاعلان عن الجزء المرتقب GTA 6, ادناه نشاهد عبر حسابه على موقع تويتر حديثه عن المدة التي اتخذتها في تصوير المشاهد فقط وكانت تبلغ 4 اعوام كاملة, لذلك برأيه من الطبيعي جدا ان تقوم الشركة بحلب الجزء الحالي واطلاقه ايضا على منصات الجيل القادم.

واضاف ان على الجمهور ان يكون صبور خاصة ان عملية التطوير قد مرت بعدة عقبات من ضمنها جائحة كوفيد-19 التي دفعت كل العاملين في شركة روكستار للعمل من المنازل وابطاء سير عملية التطور والا فمن الممكن ان نحصل على منتج غير متكامل وهذا سيغضب الكثير من جمهور اللعبة.

يذكر ان لعبة GTA 5 صدرت في عام 2013 على الجيل السابق وايضا تم اطلاقها على الجيل الحالي وسيتم اطلاقها على الجيل المقبل, بذلك تصبح اللعبة اول منتج ترفيهي يتم اطلاقه على ثلاثة اجيال مختلفة وعلى التوالي, عمر اللعبة حاليا يتخطى الـ 7 سنوات ومن المتوقع بأن تستمر بالعطاء لثلاثة سنوات اخرى, بعدها قد نتفاجأ بالاعلان عن جزء جديد.

هل تؤيدون كلام مؤدي شخصية فرانكلين ودفاعه عن الشركة, و هل تجدون مدة التطوير التي اخذتها اللعبة سببا كافيا وافيا لكي تستمر الشركة في حلبها, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار