الاخباربلايستيشن 4

هذه فرصتك الاخيرة للحصول على العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر 2020..

غدا الثلاثاء سيكون موعدنا مع العاب شهر اكتوبر المتاحة لمشتركي خدمة البلس على شبكة بلايستيشن والتي تم الكشف عنها يوم الاربعاء الماضي ولكن ايضا سيكون غدا هو موعد ازالت العاب الشهر الماضي لذلك ستكون اليوم هي فرصتك الاخيرة لتحميل هذه الالعاب قبل ان تختفي والى الابد.

العاب شهر سبتمبر 2020

في شهر سبتمبر الماضي حصل المشتركين في الخدمة على كل من لعبة القاتل الشهيرة والتي صدرت بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 Street Fighter V وقد تم تضمين اللعبة ضمن العاب البلس المجانية استعداد للبطولة الكبيرة التي انطلقت الشهر الماضي.

اما اللعبة الثانية التي جائت ضمن العاب البلس المجانية لهذا الشهر هي لعبة PUBG: PlayerUnknown’s Battlegrounds التي تعد واحدة من اشهر واول العاب الباتل رويال حتى الان.

العاب البلس المجانية لشهر سبتمبر

  • Street Fighter V
  • PUBG

سيكون امامك حتى الساعة 12:00 ظهر غدا الثلاثاء لتحميل الالعاب من خلال متجر بلايستيشن العربي قبل ان يتم استبدالها بالعاب هذا الشهر بينما اذا كنت مشترك عبر المتجر الامريكي فستكون الالعاب متاحة حتى مساء نفس اليوم.

اذا كنت لا تمتلك مساحة خاصة في القرص الصلب لجهاز بلايستيشن 4 الخاص بك فلا تقلق فيمكنك ان تحجز الالعاب في مكتبة الالعاب الخاصة بك لتحميلها في وقت لاحق وذلك من خلال محاول تحميلها لاول مرة ثم توقيف عملية التحميل وحذف الملف من قائمة التحميلات ستبقى الالعاب ظاهرة في المكتبة.

العاب شهر اكتوبر 2020

غدا ايضا سيكون موعدنا مع توفر الالعاب الجديدة المخصصة لشهر اكتوبر والتي تتضمن ايضا اثنين من العناوين المخصصة لجهاز بلايستيشن 4 وهي كالتالي:

العاب البلس المجانية لشهر اكتوبر

  • Need for Speed: Payback
  • Knack 2 (المتجر السعودي)
  • Vampyr (المتجر الامريكي)

هذا هو الشهر الاخير من عمر جهاز بلايستيشن 4 الافتراضي وسيكون جهاز بلايستيشن 5 متاح الشهر القادم لذلك نتوقع ان تتضمن قائمة نوفمبر من العاب البلس المجانية 4 عناوين اثنين لجهاز بلايستيشن 4 واثنين لجهاز بلايستيشن 5 او ربما تكتفي سوني بالعاب PS Plus Collection (يمكنك الاطلاع على الباقة الالعاب الكاملة هنــا) والتي ستتوفر لمالكي اجهزة بلايستيشن 5 بشكل حصري وتتضمن عدد من العاب الجيل الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار