GTA6الاخبار

ظهور صفحة مخفية غامضة على موقع وركستار والكثير يعتقد انها تجهيزات الاعلان عن GTA 6..!

بدأت شركة روكستار بالتحرك لاول مرة منذ اشهر فليس هناك اية تصريحات او اعلانات من الشركة خصوصا بعدما علق مجتمع لاعبيها على تقصيرها الواضح في تحديثات لعبة Red Dead Redemption 2 و GTA Online المتواضعة, حسنا الشركة قامت بتحديث موقعها الإلكتروني وهذا جعل اللاعبين يتوقعون بأنه تحضير اولي للاعلان عن لعبة GTA 6.

الامر بدأ عندما شارك المسرب الشهير Tez2 بالكشف عن احد صفحات موقع Newswire الذي تقوم روكستار بالعادة بنشر تفاصيل تحديثات العابها من خلاله ولكن مؤخرا ظهرت صفحة مخفية في الموقع لم يتم نشرها حتى الان وكأن الصفحة معدة للنشر في وقت محدد لم يصل بعد.

حسب المصدر فهذه الصفحة تحمل الرقم 62005 وقد ظهرت في الموقع بعد يوم 6 ابريل حيث نشرت حينها روكستار تفاصيل تحديث Naturalist rewards الامر الذي جعل مجتمع اللعبة يعتقد ان روكستار ربما تستعد للكشف عن مشروعها القادم والذي يعتقد الكثير بأنه لعبة GTA 6.

GTA 6 page on rockstar newswire
صفحة 62005 على موقع روكستار

لكن دعونا لا نندفع بالتوقعات ورفع امالنا كثيرا خاصة في حال وضعنا في الاعتبار التسريبات القوية التي تحدثت من خلالها مصادر موثوقة ان اللعبة ما زالت في مراحل التطوير الاولية منذ العام الماضي, لكن هذه الامر ربما يشير الى عدة توقعات سيكون احتمال الكشف عن لعبة GTA 6 اضعفها.

الاحتمال الاول هو ان هذه الصفحة المجهزة للنشر ربما تشير الى احد تحديثات لعبة GTA Online او RDO الدورية التي تستعد الشركة للكشف عنها وهذا هو اقوى الاحتمالات.

الاحتمال الثاني يتعلق بالنسخة المحسنة التي من المفترض ان تصدر للعبة GTA 5 و GTA Online خلال الاشهر القليلة القادمة لاجهزة الجيل الجديد وربما يكون محتوى هذه الصفحة المؤرشفة للنشر يتحدث عنها.

روكستار في هذه الاونة تتجهزة لاطلاق لعبة GTA 5 و GTA Online على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيري ساكس | اس المتوقع اطلاقها بعد منتصف هذا العام ربما في شهر يونيو او يوليو المقبلين ولكن حتى هذه اللحظة لم تشاركنا اي تفاصيل حول طبيعة اللعبة سوى التشويق بأنها لن تكون مجرد نسخة محسنة عادية وسيشمل الكثير من التغيرات الكبيرة خاصة في مستوى الرسومات والجرافكس..الخ

هذا يجعل الاحتمال الثالث والاخير هو الاضعف وهو الاعلان عن GTA 6 التي ينتظرها الملاين حول العالم خاصة بعد الموقف الغاضب من جمهور اللعبة الذي بدأ يعبر عن غضبه من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومنتديات اللعبة المختلفة ولكن لا نعتقد ان الوقت الان مناسب للكشف عن اللعبة خاصة ان الشركة لديها اعلان تعتبره مهم جدا وهو اعادة اطلاق اللعبة على منصات الجيل الجديد.

في كل الاحوال دعونا ننتظر ونرى ما الذي تجهزه لنا روكستار خلال الايام او الاسابيع القادمة وحتى ذلك الحين شاركونا انتم توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار