الاخبار

توم هولاند ممثل شخصية نيثان الصغير في فيلم انشارتد القادم يكشف عن معلومات جديدة..

غابت عنا اخبار فيلم انشارتد المقتبس عن سلسلة الالعاب الشهيرة لمدة طويلة جدا, و لكن لحسن الحظ احد اكبر المسربين سيتواجد في الفيلم و هو توم هولاند الذي سيمثل شخصية نيثان دريك الشاب, اليكم ادناه ما كشفه عن معلومات جديدة تخص الفيلم و كالعادة هذا الممثل لا يستطيع التحكم في صمته.

خلال احدى الفيديوهات التي قام ببثها توم هولاند و تواجد فيها محرري موقع Comic Book حيث تحدث الممثل هناك عن اخر مجريات تصوير فيلم انشارتد المقتبس عن اللعبة, اليكم ادناه كل ما قيل في الفيديو من قبل الممثل عن الفيلم المرتقب القادم و الذي سيكون من اخراج شركة سوني بالكامل وصولا الى التمويل كذلك :

تصوير الفيلم يسير بشكل جيد, يبدو تماما كما حلمت به ان يكون, لا اعلم اذا قمتم بلعب السلسلة ولكنني لعبتها وانهيتها, انا معجب كبير لها.

اذا من كلام الممثل نستنتج ان الفيلم سيقتبس اهم احداث السلسلة وسيركز بالتأكيد وبشكل كامل على شخصيات اللعبة الرئيسية مثل نيثان, ومعلمه Sully ومن الممكن ايضا رؤية اخوه سام وزوجته ساره التي كانت صحفية وبعدها اصبحت رفيقة دربه.

نذكر بأن الفيلم قد عانى كثيرا في الاشهر الماضية من التأجيلات وانسحابات اهم المخرجين حتى وصل الامر الى استبدال المخرج الرئيسي للفيلم حوالي 7 مرات متتالية مما جعل البعض يعتقد بأنها لعنة, لكن ها هو الان يسير تصوير الفيلم بشكل اكثر من جيد بحسب تأكيد اهم الممثلين فيه.

نذكر بأن توم هولاند بشرنا سابقا بأن نص الفيلم كان واحدا من افضل نصوص الافلام التي قام بقراءتها خلال مسيرته, لذلك نستطيع القول بأن الفيلم القادم قد ينهي لعنة الافلام المقتبسة عن الالعاب, توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار