هل تخيلت لعبة Elden Ring بمنظور الشخص الأول؟ هذا التعديل سينقلك الى تجربة مذهلة

هل خطر في بالك يوماً كيف سيكون شكل لعبة السولز الشهيرة حاملة لقب لعبة العام Elden Ring بمنظور الشخص الأول؟ أعتقد أنه فقد حان الوقت لمعرفة ذلك.

من المعروف أن لعبة Elden Ring بمنظور الشخص الثالث، وفي حال كنت من عشاق ألعاب منظور الشخص الأول وخاصة في ألعاب الآر بي جي الشاسعة في عوالمها، فهذا المود على منصة الحاسب الشخصي الذي حصلت عليه اللعبة سيرضيك تماماً. حيث أصدر المودر Dasaav تعديل جديد رائع يسمح لك بلعب اللعبة بأكملها في وضع منظور الشخص الأول دون أي مشاكل.

هذا التعديل يحمل اسم First Person Souls، وكما ستشاهدون في الأسفل، لا ينقل فقط كاميرا التصوير الى منظر الشخص الأول.. بل يعمل على تعديل آليات اللعب الأساسية بطريقة ما مرضية الى حد كبير. الفيديو سيعطينا فكرة أقرب لما يمكن أن تتوقعه من هذا التعديل الأكثر من رائع.

في سياق متصل، نذكر متابعينا أن لعبة “إلدن رنق” أصبحت ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل الى هذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة حدث The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية حينذاك، بالإضافة الى حصولها عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

أيضاً فازت لعبة Elden Ring بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button