الاخباربلايستيشن 5

سوني تستأجر 60 طائرة لايصال جهاز بلايستيشن 5 الى دول العالم عبر الشحن الجوي..

بدأت سوني بتنفيذ اولى الخطط لايصال جهاز بلايستيشن 5 الى اللاعبين حول العالم, حيث تقول المصادر ان الشركة استأجرت ما يقارب 60 طائرة لشحن الجهاز جويا ومقابلة سلسلة العرض والطلب القادمة من اللاعبين للجهاز, فهل تعد فكرة شديدة منها لمجابهة السوق والطلب الكبير على الجهاز يا ترى..؟

مصدر هذا الخبر هو دانيال احمد و عبر حسابه في موقع تويتر قام بتأكيد تغير سياسة سوني في الجيل المقبل لتوصيل جهاز بلايستيشن 5 الى متاجر التجزئة, حيث انها ستقوم هذه المرة باستخدام الشحن الجوي بدلا من الشحن البحري, لعدة اسباب اهمها انه اسرع ولكنه في الوقت ذاته مكلف للغاية.

المصدر لم يكن واثقا في البداية من كون الشركة قد استأجرت 60 طائرة او 60 رحلة جوية, اذا استأجرت الشركة 60 طائرة اذا ستمتلئ جميع الطائرات بالجهاز وستكون محملة به وبالتالي امكانية ايصال كميات كبيرة منه ستكون ضخمة وسهلة في الوقت نفسه لمقابلة سلسلة العرض والطلب.

اما اذا استأجرت الشركة 60 رحلة فإن هذه الرحلات لا يمكنها حمل الا كميات محدودة من الجهاز بدلا من ان تمتلئ منه ولكن يتوقع بأن تكون الشركة قد استخدمت هذه الطريقة لشحن الكميات الاولى الى الاسواق العالمية لتوفير الجهاز في الموعد المحدد على ان يتم شحن المزيد منه من خلال الطريقة المعتادة عبر البحر لسد الطلب المتزايد فيما بعد, الطائرات المحملة بالجهاز ستكون من نوع Delta 747 و هي طائرات كبيرة تتسع لحوالي 400 راكب تقريبا.

نذكر بأن الجهاز سيصدر نهاية العام الحالي في موسم العطلات و من المتوقع ان يكون شهر الاطلاق هو نوفمبر (11) من العام الحالي وهذا ما سنتعرف عليه مساء يوم الاربعاء القادم باذن الله, ما هو رأيكم بخطة سوني لايصال الجهاز الى دول العالم والى اللاعبين..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار