اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

وزن جهاز Xbox Series S اقل من نصف وزن Series X والكشف عن شكل صندوق البيع..

مايكروسوفت تسوق لجهاز Xbox Series S بانه الجهاز الاقل حجم والاقل سعر ولكن هذا ليس كل شيء فبجانب ذلك فان الجهاز ايضا سيكون الاقل وزن بين اجهزة عائلة اكسبوكس حيث سيبلغ وزنة اقل من 2 كيلو جرام اي اقل من نصف وزن جهاز Xbox Series X الذي يبلغ تقريبا 4.5 كيلو جرام.

مايكروسوفت من خلال التسويق لجهاز Xbox Series S ستجعل من الجهاز وسيلة للكثير من ذوي الدخل المحدود واللاعبين العادين من الدخول الى الجيل الجديد باقل ثمن حيث سيتم طرح الجهاز في الاسواق بسعر 300 دولار وسيكون قادر على تشغيل الالعاب بوضوح 1440p ومعدل اطارات قد يصل الى 120 اطار/ث مع دعم الكثير من تقنيات الجيل الجديد مثل تتبع الضوء والتحميل السريع خلال اللعب وايضا تقنية التنقل السريع بين الالعاب النشطة في نفس الوقت Quick Resume.

ايضا بجانب الكشف عن وزن الجهاز تم الكشف كذلك عن شكل الصندوق الذي سيطرح به في الاسواق العالمية والذي يمكنكم مشاهدته بالاسفل بجانب صندوق جهاز Xbox Series X الذي تسرب شكله الى الانترنت في وقت سابق من هذا الشهر.

Image

يذكر ان مايكروسوفت ستطرح كل من جهازي Xbox Series X و Xbox Series S في الاسواق العالمية ابتدأ من يوم 13 نوفمبر من هذا العام بسعر 500 و 300 دولار على الترتيب بينما سيبدأ الطلب المسبق على هذه الاجهزة يوم 22 سبتمبر الجاري.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار