لعبة Fall Guys حصلت على تحديث جديد اليوم! اليك أهم ما جاء فيه!

لعبة Fall Guys أنعشت نمط الباتل رويال من جديد حيثُ أصبحت أشهر لعبة جماعية لفترة من الزمن وما زالت من أشهر الألعاب على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. علمنا سابقاً أنّ الموسم الثاني من اللعبة المليئة بالألوان سيأخذنا إلى العصور الوسطى ولكن خلال إنتظارنا لذلك، قام استديو ميديا تونيك بإطلاق تحديث جديد لمنتصف الموسم يحتوي على عدة أشياء جديدة.

في البداية، الغشاشين على الحاسب الشخصي سيعانون الآن حيثُ تم إضافة نظام الغش الجديد الموجود بألعاب كبيرة مثل فورتنايت إلى Fall Guys وهذا ما سيقوم بتقليل الغشاشين الذين طغوا على اللعبة مؤخراً. بجانب ذلك، تم إضافة تغييرات عشوائية على الخرئط حيثُ قد تظهر أشياء لم تكن موجودة سابقاً بأماكن جديدة وتم إضافة المطرقة الضخمة المعروفة باسم BIG YEETUS. علاوة على ذلك، تم تحسين الأداء خلال اللعب مع فريق على البلايستيشن 4 وتم تحسين شاشات التحميل وحل أخطاء تقنية بالمراحل وأكثر. بالأسفل يمكنكم مشاهدة العرض الجديد الذي يظهر لكم التغييرات التي تحدثنا عنها.

لعبة Fall Guys متوفرة على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي، حققت اللعبة إنجازات ضخمة مِنذُ إطلاقها حيثُ أصبحت أكثر لعبة تم تحميلها من خدمة البلايستيش بلاس وباعت مليونين نسخة على متجر ستيم في أول أسبوع لها. في حال لم تقم بتجربتها بعد، ننصحك بذلك خاصةً مع أفراد العائلة حيثُ هذه اللعبة تناسب جميع الأعمار.

ما رأيكم في التحديث الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button