شاهد عرض أسلوب اللعب الأول للعبة Sherlock Holmes: Chapter One..

لعبة Sherlock Holmes: Chapter One هي من الألعاب التي ينتظرها محبي المحقق البريطاني الشهير ومحبي ألعاب التحقيق والألغاز. استديو Frogware المعروف بأعماله السابقة بالسلسلة ولعبة The Sinking City أعلن عن اللعبة قبل عام تقريباً واليوم قام بنشر أول عرض تشويقي يركز على أسلوب اللعب.

يأتي لنا هذا العرض من قناة IGN على اليوتيوب ونرى آليات اللعب المختلفة التي تشمل تحليل الشخصيات والإنتباه إلى التفاصيل وإطلاق النار أيضاً ونظام الخيارات ونظرة أوسع على الرسوم المتحركة والرسومات. في تصريح سابق حول نظام القتال، أخبرنا فريق التطوير أنك لن تتمكن من إطلاق النار على أشخاص عشوائين بل عندما يكون لعملية القتل او التصويب معنى. يمكنكم مشاهدة عرض أسلوب اللعب الأول في الأعلى.

ستدور أحداث Sherlock Holmes: Chapter One قبل كل من كل من Sherlock Holmes: Crimes and Punishments و Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter وستركز على شيرلوك في شبابه في القرن التاسع عشر في جزيرة بالبحر المتوسط، أيّ خارج لندن. ستحتاج لقرابة الحمسة عشرة ساعة لإنهاء القصة الرئيسية ومن ثلاثين إلى أربعين ساعة لإنهائها بشكل كامل.

ستصدر لعبة Sherlock Holmes: Chapter One على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة إلى البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وإيبيك و GOG قي وقتٍ ما من عامنا الحالي مع ترجمة عربية للنصوص والحوارات.

هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم وتوقعاتكم حولها بعد رؤية أسلوب اللعب بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى