الاخبار

رسمياً: لعبة Rocket League ستصبح مجانية للجميع وعلى جميع المنصات الأسبوع القادم!

تحديث: بعد كتابة الخبر بوقت قصير، تم الإعلان رسمياً أنّ Rocket League ستصبح مجانية في الثالث والعشرين من سبتمبر وبالأعلى يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

الخبر الأصلي

لقد مضى أكثر من خمسة سنين على إطلاق لعبة Rocket League وما زالت إلى الآن تملك قاعدة لاعبين ممتازة على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. في يوليو الماضي، تم الإعلان أنّ لعبة كرة القدم بالسيارات ستصبح مجانية في وقتٍ لاحق من الصيف واليوم ظهر تسريب يظهر لنا التاريخ الذي ستتحول به اللعبة.

يأتي لنا هذا التسريب من صفحة اللعبة على متجر نينتندو للسويتش. وفقاً للصفحة التي تم حذفها الآن، ستصبح لعبة Rocket League مجانية الأسبوع القادم وتحديداً في الثالث والعشرين من سبتمبر. استديو Psyonix المُطور لها لم يؤكد او يكشف عن التاريخ بعد إنما تسريب كهذا عادةً ما يكون صحيح. بالأسفل يمكنكم رؤية صورة تؤكد لنا ذلك من محرك البحث غوغل.

عندما تصبح مجانية، لن تتطلب لعبة Rocket League اشتراك بخدمات اللعب الجماعي على كل من السويتش والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. بجانب ذلك، ستنتقل اللعبة من متجر ستيم إلى متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي. اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة قبل أن تصبح مجانية سيحصلون على العناصر التالية:

  • كل المحتوى الإضافي المدفوع الذي صدرَ لروكيت ليغ
  • لقب “Est. 20XX” الذي يظهر متى لعب اللاعب اللعبة لأول مرة
  • أكثر من 200 عنصر شائع تم تحسينه إلى جودة “Legacy”
  • بووست Golden Cosmos
  • عجلات Dieci-Oro
  • راية (بانر) Huntress Player

في حال لعبتَ اللعبة قبل إعلان اليوم، ستحصل أيضاً على بووست Faded Cosmos. هل أنت متحمس لتجربة اللعبة التنافسية عندما تصبح مجانية؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار