رئيس بلايستيشن يعد بالمزيد من عمليات الاستحواذ الجديدة..

ربما تعلن عنها سوني خلال الايام القليلة القادمة..

خلال لقاء جديد صرح رئيس بلايستيشن جيم ريان انهم مستعدين للمزيد من عمليات الاستحواذ خلال هذا العام 2022. هذا يأتي في خضم الشائعات التي تتحدث عن ان سوني تستعد خلال الايام القليلة القادم للاعلان عن عملية استحواذ كبيرة.

قال ريان من خلال لقاء مع PlayStation Blogcast:

إننا ننمو من خلال الاستحواذ. استحوذنا على خمسة استوديوهات خلال عام 2021. نحن نجري مناقشات مع Bungie. ولدينا المزيد من الخطط.

جيم ريان

في الآونة الأخيرة، اشترت بلايستيشن المطور الكندي Haven Studios، على الرغم من أنها وقعت بالفعل اتفاقية نشر مع فريق رئيسة الاستديو جيد رايموند. ايضا شهدنا صفقة الاستحواذ على استديو Bungie التي جائت مفاجئة للكثير في الوسط الاعلامي.

خلال الاسبوع الماضي تحدث الاعلاميين غريغ ميلر و جيف جروب عن ان سوني تستعد للاعلان عن عملية استحواذ جديد. وقد تحدث كل منهما من خلال معلومات حصلوا عليها من مصدرين مختلفين، بينما اتفقا على ان عملية الاستحواذ هذه ستكون كبيرة. تفاصيل اكثر هنا..

يبقى الامر الان منوط بطبيعة هذا الاستحواذ والاستديو او الشركة المستهدفة، لكن من وجهة نظرنا نرى ان سوني تستهدف دائما الاستديوهات التي تعمل معها عن قرب. لذلك ربما تشير التوقعات الى هيديو كوجيما واستديو كوجيما برودكشنز الذي شهدنا مؤخراً بعض النشاطات المثيرة للشك من ضمنها الانتقال الى مقر جديد بمساحة اضخم. هل تلقى دعم جديد من سوني؟!

هناك حديث عن الاستحواذ على شركة كونامي او سكوير انكس لكن سوني ليست من عادتها تقديم صفقات ضخمة للاستحواذ على شركات انتاج ونشر. لذلك نتوقع ان لا تخرج الصفقة بحجمها عن استديو تطوير العاب.

ربما تستهدف سوني هذا الاسبوع للاعلان عن عملية الاستحواذ الجديدة، رغم ان بعض المصادر تتحدث عن نيتها في البداية الكشف عن المزيد من التفاصيل حول نظارات الواقع الافتراضي PSVR2.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد. وحتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول خطوة الاستحواذ التالية من سوني ومن برأيكم سيكون الهدف؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button