الاخبار

دعم تتبع الشعاع بلعبة فورتنايت وتقنيات انفيديا الأُخرى ستتوفر غداً!

فورتنايت كانت وما زالت واحدة من أشهر الألعاب الجماعية ومن أفضل ألعاب الباتل رويال. خلال حدث انفيديا الماضي، تم الإعلان أنّ اللعبة ستدعم تقنية تتبع الشعاع وتقنية DLSS بالإضافة إلى تقنية Reflex الجديدة التي تقلل من وقت الاستجابة مما ستقدم تجربة أكثر إثارة. في حال كنت متشوق لتجربة اللعبة بحلّتها الجديدة، لن تنتظر طويلاً!

أعلنت مساء البارحة انفيديا بالتعاون مع شركة إيبيك أنّ التحديث الجديد سيتوفر غداً، الخميس المرافق للسابع عشر من سبتمبر على الحاسب الشخصي. دعم تقنية تتبع الشعاع التي يمكنكم الإطلاع عليها هنا، والتقنيات الأُخرى ستجعل عالم فورتنايت أجمل بمراحل وستتمكن من رؤية الانعكاسات بشكل صحيح وواقعي مما سيجعل التجربة أكثر واقعة — على الرغم من كونها كرتونية. بالأسفل يمكنكم رؤية مقارنة بين اللعبة مع تتبع الشعاع وبدون.

مع تقنية Reflex الجديدة، سينخفض معدل الاستجابة بشكل كبيرة حيثُ بدون هذه التقنية، وقت الاستجابة هو 53 ميلي ثانية (وحدة زمنية قدرها واحد على ألف من الثانية) بينما مع التقنية، وقت الاستجابة هو 35 ميلي ثانية. بطاقات انفيديا الرسومية من سلسلة GTX 2000 و GTX 3000 الجديدة هي من ستمكن من تشغيل فورتنايت بحلّتها الجديدة.

هل أجهزتكم قادرة على تشغيلها مع تقنية تتبع الشعاع التي تزيد من الواقعية وتقنية الـ DLSS التي تزيد التفاصيل؟ أخبرونا بآرائكم حول التحديث الجديد الذي سيتوفر غداً بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار