الاخباربلايستيشن 5

مخرج لعبة God of War يلمح بصور غامضة قبل حدث بلايستيشن 5 بساعات..

هل سنرى اعلان للمشروع التالي الليلة..

الباب مفتوح لجميع التوقعات الليلة خلال حدث بلايستيشن 5 الذي سنرى فيه الكثير من الاعلانات سواء من الطرف الاول او الثالث ولكن وبعد هذه التحركات المثيرة للشك الان من مخرج لعبة God of War فقد يكون قد رفع سقف توقعاتنا بان نرى شيء ما يتعلق باللعبة الليلة.

سوني لديها الكثير من استيديوهات الطرف الاول التي تعمل بكل طاقتها الان على عناوينها المخصصة للجيل القادم بلايستيشن 5 وبالطبع لن تقوم بالكشف عنها جميعها الليلة ولكن اصبح الان امل ان نرى اي شيء عن لعبة God of war الليلة اكبر من اي وقت مضى حيث قام كوري بارلوغ اليوم بتغير صورة البانر الخاصة بحسابه على منصة تويتر بصورة لما يبدوا انها وثيقة كتبت باللغة اللاتينية المشفرة, بينما قام كوري بتغير صورة حسابة الشخصية لتصبح وكأنها صورة مقربة من لوح جرانيت.

الى ماذا يلمح كوري بهذه الخطوات الغامضة, هذا ما لايمكن استنتاجه ولكن ان تتم هذه التغيرات والتلميحات الغامضة بالتزامن مع حدث بلايستيشن 5 الذي سينطلق بعد ساعات من الان فلا شك انه يريد ان يوصل الينا رسالة ما ربما المقصد ان استيديو سانتا مونيكا سيكون له مكان في حدث الليلة.

هل سنرى لعبة God of War 2 او مهما كان اسمها الليلة؟ ام سنرى مشروع جديد كليا من تطوير استيديو سانتا مونكا وبقيادة كوري بارلوغ؟ هذا ما سننتظر الاجابة عليه خلال الـ 40 دقيقة التي ستأخذنا خلاها سوني الى مستقبل جهاز بلايستيشن 5 الذي سيبدأ عند اطلاقه قبل نهاية هذا العام.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول تلميحات كوري هذه وهل سنرى اعلان ولو بعرض تشويقي قصير وسريع وخاطف للعبة God of War 2 الليلة ام شيء اخر مختلف؟ او ربما مجرد تلاعب بمشاعر الجمهور المترقب خلال ما تبقى من ساعات قبل بدء الحدث؟

حدث بلايستيشن 5 سينطلق الليلة في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة وسنكون بالطبع معكم في تغطيتنا المباشرة للحدث عبر الموقع ويمكنكم الاطلاع على روابط البث المباشر ومتابعة الحدث هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار