الاخبار

دراسة جديدة تؤكد ان لاعبي اجهزة اكس بوكس اكثر شراسة من لاعبي المنصات الاخرى..

الروح الرياضية مطلوبة..

تعود احدث الدراسات من جديد لتطال لاعبي الاجهزة المنزلية, حيث تثبت هذه الدراسة مرة اخرى من مرات عديدة تفوق لاعبي اجهزة بلايستيشن على لاعبي اجهزة الغريم التقليدي اكسبوكس, بينما وبحسب الدراسة لاعبي الجهاز الاخضر هم الاكثر شراسة بين جميع اللاعبين من الاجهزة الاخرى و ادناه ستتابع معا بعض الاحصائيات التي نتجت عن هذه الدراسة.

اجرى موقع Top10casinos دراسة مثيرة على مجموعة من اللاعبين ما بين لاعبي اجهزة اكس بوكس, بلايستيشن, نينتندو سويتش و اخيرا الحاسب الشخصي, ووجد ان لاعبي الفريق الاخضر هم الاكثر عصبية وشراسة بين اللاعبين على المنصات الاخرى, اليكم ادناه صورة تمثل بعض النسب التي سنقوم بشرحها في الفقرات التالية.

النسب تمثل الكلمات البذيئة التي يتفوه بها اللاعبون خلال اللعب, العنف الجسدي, الغضب العارم و اخيرا العنصرية, نجد اعلاه من خلال الدراسة التي اجريت على اكثر من 1000 لاعب واكثر من 10 العاب ان لاعبي جهاز الاكسبوكس هم الاكثر عنفا وعصبية بين لاعبي المنصات المنزلية الاخرى على الرغم من كون النسب متفاوتة وقريبة نوعا ما ولكن الصدارة واضحة وضوح الشمس.

وجدت الدراسة ايضا ان لعبة FIFA هي اكثر الالعاب التي تثير غضب اللاعببن وتخرجهم عن حالتهم الطبيعية خصوصا وان نسبة كبيرة من اللاعبين كانوا ينفعلون بشدة عندما يدخلون طور Ultimate الشهير, هل نقول ان لاعبي اجهزة بلايستيشن هم الافضل والاكثر هدوءا..؟

نبقى في السياق قليلا ونبتعد عن جوهر الخبر ونذكر ان حدث سوني الخاص بجهازها بلايستيشن 5 سينطلق اليوم وسنقوم بتغطية اخباره معكم اول بأول ونستطيع ان نقول ان ليلتنا قد تكون شديدة وعصيبة على محبي الجهاز الاخضر بينما حماسية ومثيرة لجمهور بلايستيشن, ابقوا معنا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار