الاخبار

شركة Take Two تدافع عن قرار رفع اسعار العابها في الجيل المقبل..

ايام معدودة تفصلنا عن مواعيد اطلاق اجهزة الجيل المقبل, و رغم التغير الكبير و القفزة الضخمة بينها وبين اجهزة الجيل الحالي الا ان هناك قفزة لم ولن تعجب اللاعبين, نتحدث هنا عن ارتفاع اسعار العاب الجيل القادم بمقدار 10$ لتصبح بسعر 70$ للنسخ العادية بدلا من 60$, شركة Take Two المالكة لشركة روكستار اعلنت عن رفع اسعار العابها وطالتها الانتقادات و الان هي تدافع عن قرارها.

مدير شركة Take Two ستراوز زيلنيك تحدث الى موقع Protocol وشرح اهم اسباب رفع اسعار العاب الجيل المقبل بقوله ان اهم سبب هو ارتفاع تكاليف تطوير الالعاب واستخدام تقنيات متطورة او محركات رسومات اصبح مكلف, مشيرا الى ان مقدار الزيادة في سعر الالعاب لا يعد مربحا ولكنه قد يغطي تكاليف التطوير واضاف ما يلي ذكره:

الحبكة ليست في ارتفاع اسعار الالعاب خصوصا في السنوات الـ 15 الماضية ولكن تكمن في ارتفاع تكاليف تطوير الالعاب من 200 في المئة الى 300 في المئة.

لا احد يهتم بتكلفة تطوير العابك, و لكننا حاليا نعمل على ايصال منتج ترفيهي بسعر 60 او 70 دولار اقوى من ذاك المنتج بنفس السعر قبل 10 سنوات.

و اكمل بالطبع مدافعا ان خيار الشراء من داخل الالعاب يبقى دائما اختياري بالنسبة للاعب وليس اجباري, لذلك ربط لعبة معينة بسعر عالي منذ البداية سيجبر اللاعب على الشراء وبالتالي ستستفيد الشركة سواء قام بالشراء من داخل العابها ام لا.

يذكر ان لعبة GTA5 هي من اكثر الالعاب التي حققت ارباح من خلال المبيعات داخل اللعبة خاصة ان روكستار و T2 قد عملتا على اعادة اطلاق اللعبة على الجيل حالي وتخطط لاعادة اطلاقها مرة اخرى على الجيل القادم للاستفادة قدر الامكان من العوائد التي مازالت تحققها اللعبة حتى يومنا هذا ويبوا ان T2 تطمح لجمع المزيد من خلالها قبل ان تطرح الجزء الجديد الذي يترقبه الجمهور منذ عدة سنوات.

تصريحات قوية و دفاع اقوى من زيلنيك, ما هي ردود افعالكم متابعينا على تصريحاته..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار