قد تكون انت الهدف القادم في لعبة HITMAN 2, اليك التحدي..

مازال هناك وقت طويل حتى صدور لعبة HITMAN 2 في نوفمبر من هذا العام و لكن IO Interactive تريد ان تجعلك منشغل طوال هذا الوقت من اجل ان تكون ضمن الفائزين الثلاثة بهذه الجائزة المميزة.

في حال قمت بعمل طلب مسبق للعبة فسوف تحصل بشكل مجاني على لعبة Sniper Assassin المتوفرة الان للتحميل و ستخولك هذه اللعبة لدخول تحدي طويل الامد بحيث تحصل على ترتيب ضمن الثلاثة الاوائل في قائمة scoreboards لكي تفوز بالتحدي و تحصل على فرصة اضافة شخصيتك الى لعبة HITMAN 2.

التحديث يتطلب منك تسجيل الدخول عبر حساب على موقع شركة IO Interactive و من ثم تسجيل الدخول من خلال نفس الحساب في لعبة Sniper Assassin و بدء التحدي من اجل الوصول الى المراكز الثلاثة الاولى في scoreboards الخاصة باللعبة.

في حال كنت من الثلاثة الاوائل في scoreboards فسوف يتم تجسيد شخصيتك كأحد الشخصيات التي ستتوفر في المحتة الاضافي الذي سيصدر للعبة بعد الاطلاق, لا ندري ما دورك سيكون و لكن ربما تكون احد الاهداف التي يجب على العميل 47 القضاء عليها.

التحدي قد يكون صعب و لكن لديك الوقت الكافي حتى تاريخ 6 نوفمبر من اجل انجاز ذلك فهل تريد ان تكون الهدف القادم للعميل 47, اذا ابدأ التحدي من الان.

لعبة HITMAN 2 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 13 نوفمبر من هذا العام و ستكون اللعبة حزمة واحدة على عكس الجزء السابق الذي توفر على شكل حلقات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button