الاخباربلايستيشن 5فيديو

شاهد اول استعراض لاسلوب لعب Spider-Man Miles Morales على البلايستيشن 5..

ما زالت قادمة نهاية العام الجاري..

تجري حاليا فعاليات حدث جهاز بلايستيشن 5 واستعراض عناوينه, احدها هي حصريته التي سترافق اطلاقه لعبة Spider-Man Miles Morales و ها نحن ذا نتفاجأ بالكشف الاول عن نظام اسلوب لعب اللعبة وللامانة يبدو مثير جدا و جميل للغاية و بالطبع يمكنكم مشاهدته اعلاه.

لعبة Spider-Man Miles Morales ستكون عبارة عن اضافة منفصلة للعبة ذاتها التي صدرت في عام 2018, الاضافة ستعرفنا اكثر على شخصية مايلز موراليس الرجل العنكبوت الاخر وكيف طور من قدراته لكي يشارك بيتر باركر حماية سكان مدينة نيويورك الجميلة.

في العرض لم نشاهد ذلك التحسن الكبير عن اللعبة الاصلية, فأسلوب اللعب هو نفسه لم يتغير عدا اضافة بعض المميزات و اللمسات الخفيفة و بالطبع حركات بهلوانية ايضا جديدة, و رأينا ايضا كيف تحسنت الرسومات و كيف برزت خاصية تتبع الضوء و اظهرت جمال اللعبة و الوانها و طبعا رسوماتها.

اخيرا يبدو ان اللعبة ستبدو مثيرة اكثر من اللعبة الاصلية حيث سنرى فيها العديد من مشاهد الاكشن و الاثارة و الانقاذ و ايضا المخاطرة و بالطبع نتشوق جدا لتجربتها كعنوان اطلاق لجهاز بلايستيشن 5 نهاية العام الجاري, و لمن يتساءل ستصدر اللعبة مع موعد اطلاق الجهاز نفسه لذلك نتوقع بأن يتم الكشف عن موعد اطلاقه نهاية الحدث الحالي.

ابقوا معنا لتغطية المزيد من الاخبار المشوقة اول بأول و اطلعونا عن رأيكم باستعراض اسلوب لعب اللعبة الاول ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار