الاخبار

مصدر: لعبة Resident Evil 8 تعاني من بعض المشاكل على جهاز بلايستيشن 5..

اللعبة عبارة عن كارثة على الجهاز..

يوم الاربعاء الماضي حصلنا على فرصة اخرى لرؤية عرض اخر خاص بلعبة Resident Evil 8 او Village, على الرغم من كون العرض الخاص باللعبة قد احتوى على بعض لقطات اللعب من جهاز بلايستيشن 5 الا اننا كنا نتوقع ان نرى استعراض كامل لاسلوب اللعب ولكن هذا لم يحدث خلال الحدث الا ان ما خفي كان اعظم.

مسرب اخبار السلسلة المشهور Dusk Golem وعبر حسابه في موقع تويتر اوضح ان نسخة جهاز بلايستيشن 5 من لعبة Resident Evil 8 تعاني من مشاكل كبيرة خلال عملية التطوير و اداءها سيء تقنيا في الوقت الحالي بينما تعمل بشكل جيد على الاكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي وحسب سلسلة من التغريات جاء فيها التالي:

نسخة بلايستيشن 5 من لعبة RE8 تواجه في الواقع الكثير من المشاكل, تعمل تحسينات الجيل الجديد التي يقومون بإجرائها بشكل جيد في نسخة أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الاكسبوكس سيريس اكس، ولكنها تعاني بشكل كبير في نسخة البلايستيشن 5. إنهم يناقشون في امر التنازل عن بعض التأثيرات والميزات، في محاولة لمعرفة ما يحدث هنا.

ايضا قال ان فريق التطوير الخاص باللعبة سيأخذ وقته الكامل في تشطيب اللعبة والعمل على تحسينها اكثر خصوصا من الجانب الرسومي, قبل ايام كنا قد رأينا رسومات اللعبة وتعرفنا على محرك رسوماتها RE Engine التي لاقى الكثير من التحسينات استعداد للجيل الجديد.

نذكر ان اللعبة ستصدر في وقت ما من عام 2021 المقبل على جميع منصات الجيل القادم بما فيها الحاسب الشخصي, ابقوا معنا في حال جد اي جديد بخصوص معاناة اللعبة على جهاز بلايستيشن 5.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار