الاخباربلايستيشن 5

الكشف عن حجم Demon’s Souls و Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 5!

جهاز سوني المنتظر، بلايسيتشن 5 سيتوفر في المنطقة في التاسع عشر من نوفمبر ومعه ستصدر لعبتان ينتظرهما مجتمع اللاعبين وهما النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls التي أبرهت الجميع و Spider-Man: Miles Morales. في حال كنت تتسائل حول حجم هذه الألعاب على الجيل الجديد من البلايستيشن، فقد كشفت لنا سوني عن ذلك.

من خلال صفحة لعبة Demon’s Souls الرسمية، علمنا أنّ مساحة التخزين التي تطلبها اللعبة هو 66 غيغابايت وعلمنا أيضاً أنّها تدعم مزايا وحدة تحكم الـ DualSense الجديدة. أما بالنسبة للعبة Spider-Man: Miles Morales، حجمها أضخم بكثير حيثُ مساحة التخزين التي تطلبها نسخة الألتيميت هي 105 غيغابايت. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه النسخة تحتوي أيضاً على النسخة المُحسّنة من Marvel’s Spider-Man.

كما أخبرناكم سابقاً، سعر ألعاب بلايستيشن 5 سيترفع وعلى المتجر الأمريكي، سعر Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales Ultimate Edition هو 70 دولار أمريكي بينما على الأوروبي، سعرهما هو 80 يورو. مقارنةً مع ألعاب الجيل الحالي، الحجم هذا مناسب جداً وغير مرتفع على الرغم من زيادة قوة الرسومات وإضافة ميزات جديدة.

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ستتوفر على بلايستيشن 5 وبلايسيتشن 4 في الثاني عشر من نوفمبر بينما Demon’s Souls ستتوفر حصرياً على بلايستيشن 5 بذات اليوم. سيصدر الجهاز في المنطقة العربية في التاسع عشر من نوفمبر، هل تنوون شرائه وتجربة هذه الألعاب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار