إنتقل الى المستوى التالي في عالم الالعاب عبر محطة ألعاب العقرب الثورية من Cluvens

هل تريد أن تشعر بأنك في أقصى درجات الجاهزية من أجل اللعب ؟

من الوهلة الأولى يبدو بأنك ستقوم بركوب احدى المركبات الفضائية في لعبة Star Wars او Star Citizen أو كأنك تشاهد فيلم من أفلام الخيال العلمي، ولكن في الحقيقة إنه كرسي الألعاب الاحترافي من بعد آخر IW-SK ZERO GRAVITY RECLINING WORKSTATION GAMING الذي سوف ينتقل بك في تجربة الألعاب إلى المستوى الاحترافي التالي المطلق.

الكرسي مزود بقدرات ميكانيكية مختلفة، حيث يستطيع بكل بساطة إعطائك تجربة ميكانيكية محسنة تقنياً وموجهة للاعبين من الفئة المتقدمة من المستهلكين، وللأسف ليس اللاعب العادي، بل اللاعب الذي لديه الشغف الكبير والامكانات المادية المناسبة بالطبع، ويظهر شكله كما هو موضح في الفيديو والصورة على شكل عقرب  “Black Scorpion”.

يتيح لك أيضاً ضبط الشاشة على أي وضع ترغب فيه، ويمكنك استخدام مخالب العقرب كحامل للوحة المفاتيح والماوس، وفي نفس الوقت كطاولة اذا أردت مشاهدة فيلم وفي نفس الوقت الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة على الكرسي.

الكرسي من تصنيع شركة Cluvens التي قامت بإضافة وظيفة التدليك والتدفئة في الكرسي، حيث ستشعر حتماً بالاسترخاء وتتخلص بشكل سريع من التوتر والإعياء، ويبلغ سعر الكرسي 3299 دولاراً أمريكياً، وتستطيع طلبه من موقع Cluvens عبر الويب، ولدى الكرسي قدرة على الاتصال والتزامن مع مجموعة متنتوعة من الاجهزة بخلاف الكمبيوتر الشخصي، مثل Xbox و Playstation.

من خلال هذا المنتج، يبدو بأن شركة Cluvens تهدف الى تزويد المستهلكين وإعطائهم أقصى قدر من الراحة والاحترافية، لرفع تجربة الألعاب بشكل لم يسبق له مثيل من قبل.

انا هنا لا اقوم بعمل حملة دعائية من اجل الترويج لمنتج بحد ذاته، بل بكل بساطة أود مشاركة آرائكم حول هذا الكرسي الاحترافي، وهل تستطيع الحصول عليه في حال توفرت لك الامكانات المادية ؟ أم انه يعتبر تبذيراً ومنتج مبالغ فيه للغاية بالنسبة لك كلاعب ؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button