الاخباربلايستيشن 5

الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان تفتح الطلب المسبق لجهاز PS5 الليلة..

سوني اعتذرت مؤخرا بسبب فوضى الطلب المسبق لجهاز PS5 التي انطلقت ليلة الخميس الماضي دون تنظيم حول العالم بما فيه السوق المحلي ووعدت بان يتم تنظيم طرح الجهاز للطلب المسبق من الان فصاعدا مع ضخ المزيد منه خلال الايام والاسابيع القادمة ويبدوا ان اولى خطوات هذا التنظيم ستبدأ الليلة مع فتح الطلب المسبق في بعض البلدان العربية.

حساب بلايستيشن العربي الرسمي على منصة تويتر اعلن قبل قليل بأن الطلب المسبق لجهاز PS5 ستنطلق في كل من الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين وعمان ابتدأ من منتصف هذه الليلة اي في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل كل حسب التوقيت المحلي لمنطقتة, ايضا اكد المصدر بان وحدة التحكم الخاصة بالجهاز DualSense اصبحت متاحة الان للطلب المسبق في هذه البلدان المذكورة بالاضافة الى المملكة العربية السعودية التي تتوفر فيها بسعر 349 ريال سعودي.

للاسف لم يتم الكشف عن الكميات التي ستطرح للحجز المسبق ولكن نتوقع ان تكون هذه الكميات قليل كما كان الامر في البلدان الاخرى لذلك اذا كنت تنوى الحصول على فرصتك لحجز الجهاز فعليك ان تكون مستعد من خلال بوابات المتاجر المعروفة في منطقتك على الانترنت بحيث تتمكن من الوصول الى صفحة الحجز ودفع القيمة المطلوبة قبل نفاذ الكمية.

ايضا حسب ما هو ظاهر فيبدوا ان النسخة القياسية (بمحرك اقراص) هي التي ستكون فقط متاحة للطلب المسبق تماما كما كان الامر في البلدان العربية الاخرى ولا نعلم في اي وقت سيتم اتاحة النسخة الرقمية من الجهاز للطلب المسبق.

هل ستقوم بعمل حجز لنسختك الخاصة من جهاز PS5 الليلة ام ستنتظر طرح النسخة الرقمية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار