الاخبار

لعبة Freedom Fighters الكلاسيكية الرائعة تحصل على تقييم عمري جديد! هل ستعود؟

هل تتذكرون لعبة Freedom Fighters ؟ لعبة التصويب من منظور الشخص الأول التي صدرت قبل سبعة عشرة عاماً على كل من البلايستيشن 2 والحاسب الشخصي والاكسبوكس والغيمكيوب وكانت من تطوير استديو IO Interactive الذي عَمِلَ على Hitman 2 في ذاك الوقت والذي يعمل حالياً على الجزء الثالث من الثلاثية. اليوم، ظهرت اللعبة بشكل مفاجئ على الانترنت!

رصدَ أحد مستخدمي ResetEra اليوم ظهور لعبة Freedom Fighters على موقع هيئة التقييم العمري الأوروبية وهذا التقييم لنسخة الحاسب الشخصي. الفرق هنا أنّ استديو IO Interactive الذي أصبح مستقل قبل سنين قليلة هو الناشر لها على عكس النسخة الأصلية التي نشرتها شركة EA. الوصف لم يختلف عن وصف عام 2003 ولذلك لا نعلم ما إن كانت نسخة مُحسّنة (ريماستر) او مُطوّرة (ريميك) او ربما كما هي حيثُ اللعبة لا تباع حالياً بشكل رقمي على المتاجر الحالية.

بالتأكيد حصولها على تقييم عمري بعد سبعة عشرة عاماً يُشير  إلى عودتها على الجيل الحالي وربما القادم ولكن لا يوجد شيء رسمي بعد وقد لا تصدر اللعبة ابداً. متوسط تقييمات لعبة Freedom Fighters هو ثمانين من مائة بناءً على ستة عشرة مراجعة وتقييم وفقاً لميتاكريتيك وتعتبر واحدة من ألعاب التصويب الكلاسيكية والمحبوبة بين مجتمع اللاعبين.

ماذا عنكم متابعينا؟ هل تتمنون الحصول على فرصة لتجربتها مجدااً على الحاسب الشخصي او الأجهزة المنزلية؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار