الاخباربلايستيشن 5

هذه هي اسعار ألعاب بلايستيشن 5 في السعودية حسب الوكيل الرسمي..

شهر سبتمبر هو بالتأكيد شهر حافل للجيل الجديد من الأجهزة المنزلية والأسبوع الماضي كشفت سوني عن سعر جهازها المنتظر، بلايستيشن 5 وقبل يومين بدأ الطلب المسبق. أعلنت الشركة أيضاً عن رفع أسعار ألعابها على الجيل الجديد من ستين دولار أمريكي إلى سبعين دولار أمريكي بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية وإلى ثمانين يورو في أوروبا ولكن كم سعر ألعاب بلايستيشن 5 في المملكة العربية السعودية؟

من خلال موقع مودرن إلكترونكس، الوكيل المعتمد من سوني في السعودية، حصلنا على أسعار ألعاب بلايستيشن 5 في المنطقة مثل Demon’s Souls و Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Destruction All Stars و Sackboy A Big Adventure. الألعاب الضخمة، مثل لعبة لعب الأدوار Demon’s Souls ولعبة التدمير والسيارات Destruction All Stars هو 300 ريال سعودي، هذا هو سعر معظم الألعاب الجديدة للجيل الجديد.

الألعاب الأصغر مثل Sackboy A Big Advenute ستكون بسعر 260 ريال سعودي بينما لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales كونها تعتبر محتوى مكمل للجزء السابق فسيكون سعرها 219 ريال سعودي فقط.

جميع هذه الأسعار للنسخ الفيزيائية وليست للنسخ الرقمية. لذلك يمكننا القول أنّ أسعار ألعاب الجيل الجديد بالمملكة العربية السعودية هو 300 ريال سعودي، أيّ ما يعادل 80 دولار أمريكي وتوقعوا رؤية هذا السعر لمعظم ألعاب الجيل القادم خاصةً من استديوهات الطرف الأول الخاصة بسوني.

ما رأيكم في سعر ألعاب بلايستيشن 5 في المنطقة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار