شاهد 13 دقيقة جديدة من أسلوب لعب Resident Evil 3 Remake..

لعبة Resident Evil 3 Remake آتية لنا ببداية الشهر القادم والأسبوع الأخير كان حافلاً بالنسبة لمحبي اللعبة حيثُ تم الكشف عن الكثير من الانطباعات والمقاطع الجديدة. أخبرناكم مساء البارحة أنّه سيتم الكشف عن مقطع جديد منها وهذا ما حصل فعلاً حيِثُ حصلنا على ثلاثة عشرة دقيقة جديدة من أسلوب لعبها.

يأتي لنا هذا المقطع من برنامج Capcom TV الذي تقوم به شركة كابكوم بين الحين والآخر. قبل الدخول بتفاصيل المقطع، أعتقد أننا رأينا الكثير من اللعبة الغير طويلة بأسلوب لعبها وأعلم أن الحماس مُسطير على الكثيرين منكم لكن لو أردت الاستمتاع حقاً فربما فكر مرتان قبل مشاهدته.

حسناً، لنعود للموضوع, بالمقطع الجديد سنرى جيل وهي تشق طريقها بمقاتلة الكثير من الموتى السائرون (الزومبيز) وسنرى أيضاً آلية التفادي وماذا يحدث لو فشلت باستخدامها بالوقت الصحيح بالإضافة للبراميل المتفجرة التي سيتذكرها كل من لعب اللعبة الاصلية. ادناه ستجدون البرنامج كاملاً لكن اقفزوا للدقيقة الثالثة عشرة وإنثى وعشرين ثانية لرؤية مقطع Resident Evil 3 Remake الجديد.

https://youtu.be/GHIdMGSSbLk

مؤخراً علمنا أيضاً أنّ النسخة المُطوّرة من الجزء الثالث حصلت على تقييم للبالغين من هيئة الترفيه وهذا ما يشير إلى أنّها لن تمنع بالشرق الأوسط. شاركناكم اليوم أيضاً مقطع قصير يظهر لنا الفروقات بين النسخة الأصلية التي صدرت في 1999 والنسخة المُطوّرة، يمكنكم مشاهدته عن طريق الضغط هنا. 

ستصدر Resident Evil 3 Remake في الثالث من أبريل القادم على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button