الاخبار

لأول مرة، Razer تُطلق مجموعة لاسلكية لأشهر منتجاتها!

شركة Razer تعتبر واحدة من الشركات الرائدة والشهيرة في صناعة الألعاب حيثُ قدّمت لنا مجموعة ضخمة من ملحقات أجهزة الحاسب الشخصي وللأجهزة المنزلية أيضاً ولكن طالما كانت ملحقاتها سلكية — هذا الأمر تغير اليوم! أعلنت اليوم الشركة في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A عن نسخ لاسلكية من أشهر منتجاتها، فأرة DeathAdder V2 وسماعات BlackShark V2 ولوحة مفاتيح BlackWidow V3.

جميع هذه الملحقات الثلاثة تستخدم تقنية HyperSpeed اللاسلكية الجديدة التي تقدم وقت استجابة يصل إلى 195 ميكروثانية (جزء من مليون من الثانية) متفوقة على التقنيات اللاسلكية الأُخرى بحوالي الخمسة وعشرين بالمائة، وفقاً لبيان Razer الصحفي.

سماعة BlackShark V2 Pro هي النسخة المُحسّنة من سماعات V2 التي أطلقتها الشركة مؤخراً. تعمل السماعة باستخدام التقنية الجديدة المذكورة أعلاه وتملك باطرية تصل إلى أربعة وعشرين ساعة ونطاق يمتد إلى إثنى عشرة متراً. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي سماعة الرأس على ميكروفون أفضل وأصبحت متاحة اليوم بسعر 180 دولار أمريكي (السعر العالمي ولا نعلم السعر المحلي بعد او متى ستتوفر بالمنطقة).

فأرة DeathAdder V2 Pro هي الفأرة المحبوبة من مجتمع اللاعبين ولكن بدون سلك (يمكنك استخدامها بشكل سلكي إن أردت) ولكن Razer تعدك بحياة بطارية تصل إلى 120 ساعة باستخدام البلوتوث او إلى 70 ساعة باستخدام تقنية HyperSpeed. لوحة المفاتيح الجديدة BlackWidow V3 Pro هي لوحة مفاتيح من نوع ميكانيكال بأزرار مُحسّنة وأكثر هدوءاً مع بطارية تصل  إلى 200 ساعة (يختلف حسب الأداء). سعر الفأرة الجديدة هو 130 دولار أمريكي بينما سعر لوحة المفاتيح هو 230 دولار أمريكي.

ما رأيكم بدخول شركة Razer إلى عالم الملحقات اللاسلكية؟ شاركونا بالتعليقات ادناه! شخصياً انا متشوق لسماعات الرأس ولوحة المفاتيح خاصةً بسبب وقت الاستجابة القليل وإمكانية استخدامهم بشكل سلكي.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار