هل نشهد عودة سلسلة Jak & Daxter بجزء جديد، استديو Naughty Dog يجيب..

تفاجأنا يوم الامس بمقابلة من العيار الثقيل حدث مع المؤسس لاستديو Naughty Dog حيث شارك فيها العديد من المعلومات المهمة مثل خطط الاستديو المستقبلية وطبيعة العناوين التي سيعمل ويعمل عليها حاليا للجيل الحالي، كما تم الكشف عن مستقبل عناوين محبوبة مثل سلسلة The Last Of Us وسلسلة Uncharted واخيرا سلسلة Jak & Dexter المخضرمة.

موقع Game Informer كان المصدر المنشود والمحظوظ لاجراء مقابلة مع استديو Naughty Dog حيث علما ان سلسلة العاب Uncharted لم تمت بعد وما زالت على قيد الحياة ومن المحتمل عودتها ربما هذا الجيل ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا، كذلك الامر بالنسبة لسلسلة The Last Of Us حيث علمنا سابقا ان النص الخاص بقصة جزء ثالث منها موجود وجاهز ولكن لم يبدأ العمل بإنتاجه حتى الان ومقابلة يوم الامس اكدت استمرار السلسلة، لكن المحزن هو مصير سلسلة Jak & Dexter.

مؤسسي الاستديو وهما ايفان ويلز ونيل دروكمان تحدثا الى الموقع ايضا عن مسألة العودة الى السلاسل القديمة التي ساهمت في انشاء الاستديو وسمعته، اليكم ما قاله ويلز اولا عن هذا الامر كالاتي:

الامر يتعلق بالوقت، لا يوجد وقت للتفكير، تحتاج الى الاختيار بسرعة العنوان الذي تريد العمل عليه بحيث يناسب مطالبات اللاعبين حاليا، الوقت هو السبب انا الان ابلغ من العمر 48 عام فكم لعبة سأعمل عليها مع الاستديو..؟

تصريحاته تؤكد لك صحة المثل الذي يقول الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك، لكن ماذا قال نيل دروكمان عن عودة السلسلة المذكورة، اليكم ادناه:

بالفعل لا يوجد وقت للتفكير في السلاسل القديمة، سلسلة جاك آند داكستر كان لها رونقها الخاص في زمانها في ذلك الوقت، اما الان تحتاج للتفكير في ما قد يناسب الجيل الحالي.

بعد الانتهاء من كل مشروع نبدأ بالتفكير وطرح الخيارات امامنا لاختيار المشروع اللاحق واذا ما نظرتم الى ملفاتنا سترون عشرات الرسومات الفنية للسلسلة هناك، الامر ليس اننا لم نفكر بها بل ان عودتها لا تناسب متطلبات الجيل الحالي من نوع وغيره.

بهذه التصريحات يقضي الفريق على امال عودة السلسلة ولكن قد يكون عودتها ضمن خياراتهم ربما عندما تنفد من جعبتهم الافكار الابداعية، فما هو رأيكم..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button