اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

بطريق الخطأ, الكثير قام بشراء جهاز Xbox One X بدل Xbox Series X..

امس قامت مايكروسوفت بفتح باب الطلب المسبق لجهاز Xbox One X عفوا اقصد Xbox Series X في جميع اقطار العالم وفي نفس الوقت ولكن يبدوا ان هناك خطأ ما يجعل الكثير من المستهلكين يطلبون الجهاز الخطأ.

حسب بعض الاحصائيات التي بدأت تظهر لنسبة الاقبال على الطلب المسبق و الشراء لاجهزة Xbox Series X على موقع امازون فقد تبين ان هناك ارتفاع ملحوظ في نسبة شراء جهاز Xbox One X (انتبه انه الجهاز القديم وليس الجديد) حيث تم تسجيل ارتفاع بنسبة 747% عن المعدل الاعتيادي ويبدوا ان الكثير اصابه الارتباك بسبب التقارب في الاسم.

هناك العديد من المستخدمين المراهقين وصغار السن الذين يعتمدون على ابويهم للشراء والدفع ويبدوا ان غشامة الابوين بسبب التشابه في الاسماء خاصة بين Xbox One X و Xbox Series X حيث لا يوجد الا كلمة واحدة مختلفة مع وجود ثلاثة احرف X قد جعلتهم يشترون One X بدل من Series X.

ايضا هناك نسبة ليست قليلة من الذين قاموا بالاستعجال بشراء One X بدل من Series X ظنا منهم انهم قاموا بشراء الجهاز الصحيح وربما تكون الصدمة عندما يستلموا الطرد حيث سيكتشفون انهم طلبوا الجهاز الخطأ حينها.

ايضا من الاسباب التي قد تدفع البعض لشراء الجهاز الخطأ هو التشابه الكبير في شكل صورة المنتجين على موقع امازون حيث تم استخدام صورة بخلفية سوداء مع وجود وحدة التحكم المتشابه في الجهازين وقد تم وضعها مستندة على حافة الجهاز كما تشاهدون في الصورة بالاسفل وهذا كفيل بجعل الكثير من الذين لا يعرفون الفروقاتبين صورة المنتجين يقعون في الخطأ ويشترون الجهاز الخطأ.

لا نعلم ما اذا كانت منصة امازون ستمنح فرصة ثانية واخيرة لكل من قام بطلب الجهاز الخطأ بان يرجع الجهاز ويحصل على اموالة التي دفعها ليشتري الجهاز الصحيح ام لا؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار