البطل الجديد Kyoshin ينضم إلى ساحة معركة For Honor يوم 22 يوليو

لعبة For Honor متوفرة مجاناً من تاريخ 15 حتى 19 من شهر يوليو.

أعلنت شركة Ubisoft هذا اليوم أن تحديث اللعبة رقم 2.0 للموسم الثاني للعام الخامس سوف يصدر للعبة القتال For Honor في تاريخ 22 يوليو، والذي يضيف البطل الجديد القابل للعب Kyoshin وهؤلاء المقاتلين هم محاربو ساموراي الغامضون يحملون سيفاً مخفياً، ويمتازون بأناقة وبراعة تجعل جميع من في ساحة المعركة في حالة خوف.

ينضم هؤلاء المحاربون الأسطوريون Kyoshin إلى فصيل الساموراي، والذين لديهم علاقة عميقة بالعوالم الروحية، وذلك بفضل تدريبهم الخاص، حيث تمكنوا من إتقان فن القتال باستخدام الـ Shikomizue، وهو سيف مخفي يُحمل بيدٍ واحدة مع غمد. ومع انتشارهم في ساحة المعركة، يمكن استخدام قواهم المميزة ضد الأعداء في حين تصد وضعية Kaze الهجمات القادمة، مما يسمح لهم بالرد بسرعة.

وابتداءً من تاريخ 22 يوليو سيتمكن اللاعبون من شراء حزمة من متاجر الطرف الأول بسعر €7.99، والتي تتضمن بطل Kyoshin الجديد وحلية وزي نخبة و 7 أيام مرتبة بطل، و 3 صناديق غنائم. وابتداءً من 5 أغسطس، يمكن للاعبين فتح البطل Kyoshin مقابل 15 ألف Steel في اللعبة.

For Honor متوفرة للعب مجاناً من تاريخ 15 حتى 19 من شهر يوليو على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X|S. سيتمكن لاعبو عطلة نهاية الأسبوع المجانية من الوصول الكامل إلى النسخة العادية من For Honor، والتي تتضمن طور القصة، وجميع أطوار اللعب الجماعي، و 12 بطلاً قابلاً للعب و 30 خريطة. يمكن للاعبين الذين يرغبون بمواصلة القتال بعد عطلة نهاية الأسبوع نقل تقدمهم وأبطالهم إلى النسخة الكاملة من لعبة For Honor، والتي ستكون متاحة للشراء مع خصم يصل إلى 85% على الحاسوب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى