الاخبارفيديو

لعبة Watch Dogs Legion تحصل على عرض جديد يتعلق بالتجنيد..

جند من تشاء..

تتحضر شركة يوبي سوفت لاطلاق اولى عناوينها الخاصة بعامها المالي الحالي وهي لعبة Watch Dogs Legion الجزء الثالث من سلسلة الاختراق الشهيرة ذات طابع العالم المفتوح, مع قرب موعد اطلاق اللعبة كشفت الشركة اليوم بجانب مطوريها عن عرض جديد يتحدث عن التجنيد يمكنكم مشاهدته اعلاه.

العرض يرينا مرة اخرى كيف تتم عملية التجنيد داخل اللعبة, في Watch Dogs Legion يمكنك توظيف من تشاء لصالحك واستغلال قدراته بأكملها سواء كان من عامة الشعب او من جهات خاصة, و كالعادة التركيز في هكذا نوع من العاب الشركة يكون دائما وابدا على اسلوب اللعب و فيزيائيته و اخيرا تأتي الرسومات وكذلك الاصوات.

لمن لا يعلم, الجزء القادم سيكمل رحلة الاجزاء التي سبقته بحيث تسعى مجموعة معينة لمحاربة مجموعة الرامية اخرى ولكن هذه المرة الامور ستكون اكثر وحشية من السابق بحيث سيواجه اللاعب العديد من المعارك الملحمية والمواجهات المباشرة مع قادة الاعداء, او كما قال احد مخرجي اللعبة سنرى ما لم نراه في السلسلة سابقا.

اخيرا, من المقرر للعبة ان تصدر على اجهزة الجيل الحالي في التاسع والعشرين من شهر اكتوبر (10) المقبل و ايضا ستصدر لاجهزة الجيل المقبل في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر (11) اي بعد اطلاق الاجهزة ذاتها بأيام قليلة, فما هي توقعاتكم للعبة و اداءها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار