الاخبار

الكشف عن موعد حدث The Game Awards لهذا العام, من سيقتنص جائزة لعبة سنة 2020؟

حدث The Game Awards هو من أهم الأحداث التي تحصل كل عام في صناعة ألعاب الفيديو واليوم أعلن مؤسس الحدث والإعلامي الشهير جيف كيلي عن الموعد الذي ينتظره الكثيرين لمعرفة ألعاب الفيديو التي ستتوج بجوائز والألعاب التي ستتنافس.

وفقاً لحساب الحدث الرسمي على تويتر، سيبدأ حدث The Game Awards لهذا العام في العاشر من ديسمبر، ليلة يوم الخميس. سيتم بث الحدث من ثلاثة أماكن مختلفة وهي لوس أنجيلوس ولندن وطوكيو ولن يكون هناك جمهور إنما سيكون بطريقة مشابهة لما شاهدناه في ليلة غيمزكوم الافتتاحية. سيعود أيضاً مهرجان الألعاب وسيكون هناك بثوث مباشرة ونسخ تجريبية للألعاب وأكثر.

علاوة على ذلك، تم إضافة جوائز جديدة لهذا العام حيثُ هناك جائزة الابتكار في الوصول وسيأخذها المطورين الذين قاموا بالعمل على هذا الموضوع للوصول لأكبر جمهور ممكن — شخصياً أعتقد أنّ The Last of Us: Part II هي من ستحصل على هذه الجائزة ولكن من يعلم؟ توقعوا أيضاً رؤية الكشف عن ألعاب جديدة وإعلانات عن الألعاب الحالية ومشاهير من مختلف الصناعة بالإضافة إلى العروض الموسيقية الرائعة.

هذا العام شهدنا الكثير من الألعاب الرائعة بدايةً من Final Fantasy 7 Remake و Ori and the Will of the Wisps و Half-Life: Alyx  و The Last of Us Part 2 و Ghost of Tsushima وبعض الألعاب المستقلة الممتازة مثل Hades التي حظيت بشهرة واسعة. ما زال أمامنا أيضاً مجموعة من العناوين الضخمة القادمة في الأشهر القليلة القادمة مثل  Cyberpunk 2077 ولكن إلى الآن لا نعلم الموعد النهائي للألعاب لذلك قد لا تتشرح سايبربانك 2077 لأيّ جائزة.

من برأيكم سيفوز جائزة لعبة العام بحدث The Game Awards 2020؟ شاركونا توقعاتكم بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار