اكسبوكس سيريس اكسالاخبارصور

مايكروسوفت تشاركنا صور واقعية جديدة لجهاز Xbox Series X/S..

هذا الأسبوع هو أسبوع مهم جداً لماكيروسوفت حيثُ قامت بفتح الطلب المسبق لكل من Xbox Series X/S واستحوذت أيضاً على شركة بيثيسدا بصفقة تعتبر الأكبر بالصناعة وحظيت باهتمام واسع من مجتمع اللاعبين والإعلاميين. للمحافظة على الاهتمام ولزيادة الحماس على الجيل القادم، شاركتنا مايكروسوفت صور جديدة لأجهزتها وتحدثت أيضاً عنهم.

الصور الجديدة موجودة بالأسفل ولكن قبل ذلك، تحدث فريق مايكروسوفت عن تصميم Xbox Series X ووفقاً لهم، تم التعديل على تصميم الجهاز بعد ردود الفعل والنقد من الأشخاص الذين قاموا بتجربته خلال فترة النمذجة. بعد سماع الآراء، عَمِلَ الفريق على حل المشاكل التقنية وتم التعديل على التصميم بطريقة ممتازة للتهوية حيثُ التهوية ستكون من خلال مروحة واحدة مما يعني أنّ الصوت سيكون أقل — أيّ لن نسمع صوت إقلاع طائرة عندما تلعب عليه.

بالنسبة إلى Xbox Series S، أخبرنا الفريق أنّ الجهاز أصغر بأربعين بالمائة من أجهزة الجيل الحالي ومن السهل جداً وضعه ضمن حقيبة ظهر مما يجعله ممتاز للتنقل. يمكنكم رؤية ذلك أيضاً من معرض الصور بالأسفل حيثُ حجمه يساوي حجم كتاب جامعي.

سيتوفر كل من Xbox Series X/S في العاشر من نوفمبر عالمياً وفي المنطقة. في حال لم تقم بعمل طلب مسبق بعد، لا تقلق، ما زال الجهاز متوفر بالأسواق المحلية لذلك لا تضيع الفرصة! ما رأيكم بالجاهزين بصور من الحياة اليومية؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار