المخرج: عرض God of War Ragnarok الاخير ليس الا جرعة بسيطة من ما ستختبرونه

استعراض لعبة God of War Ragnarok الاخير اذهل الجميع في حدث State of Play المنصرم حيث حصلنا على مجموعة متنوعة من المواجهات الملحمية بينما شاهدنا ظهور العديد من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة سواء بدور الحليف او الخصم لكن على ما يبدو ان هذا ما هو الى غيض من فيض.

المخرج الهندسي ومخرج اسلوب اللعب في استديو Santa Monica جوناثان بيرك اكد لنا عبر حسابه في تويتر ان ما رأيناه في عرض لعبة God of War Ragnarok الاخير ما هو الا “خدش بسيط من السطح”، بمعنى اخر العرض الذي اذهل الجميع واشعل حماس اللاعبين يعد فقط جرعة بسيطة من ما سنختبره في المنتج النهائي.

الفيديو الذي سلط الضوء بشكل اكبر على بعض احداث القصة والشخصيات المثيرة التي تنتظرنا في العالم الاسكندنافي المظلم مع المزيد من المحادثات الصارمة بين كريتوس وابنه اتريوس الذي اصبح الان اقوى من اي وقت مضى.

لكن هل يقصد مخرج اللعبة انه ما زال هناك المزيد من الشخصيات التي لم تظهر في هذا الفيديو الجديد؟ من المتوقع ان يكون هذا الجزء خاتمة مغامرة كريتوس وابنه اتريوس للبحث عن الحقيقة لذلك نتوقع ان يكون هناك حبكة قصصية عميقة وواسعة ستكشف لنا عن الكثير من الاسرار والمفاجأت التي لم يتوقعها احد.

في الاستعراض الاخير للعبة شاهدنا الكثير من الوحوش والعمالقة التي سيواجهها البطلان خلال مغامرتهما بين العوالم التسعة، ابرزها عودة Valkery. لكن هناك الكثير من المخلوقات التي سيكون بعضها حليف لك وبعضها ينتظر ان تقع تحت قبضته.

المعارك والالتحامات في God of War Ragnarok اصبحت اكثر قوة وملحمية من اي وقت مضى كما شاهدنا في الفيديو لكن يبدو ان قصة اللعبة ستكشف لنا الكثير من التفاصيل حول العوالم والشخصيات واخيراً عن اتريوس الذي ما زال يشكل الجزء الاكثر غموض في اللعبة.

نهاية الفيديو كانت حماسية لمنتظري ظهور Thor حيث القينا نظرة سريعة على المعركة الدموية التي ستجمعه مع كريتوس في اللعبة، يبدو اننا سنرى الكثير من الشرار والصواعق.

اللعبة ستصدر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button