اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

Xbox Series X في المركز الاول ضمن قائمة افضل مبيعات متجر امازون, السعودية والامارات في القائمة..

مايكروسوفت اعلنت عن فتح الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X و Xbox Series S ابتدأ من يوم الثلاثاء الماضي 22 سبتمبر في جميع انحاء العالم ويبدوا ان الجهاز قد شهد اقبال كبير منذ اللحظات الاولى لبدء الحجوزات وهذا واضح من اعلان مايكروسوفت الاخير.

مايكروسوفت شاركتنا امس تغرية عبر حساب Xbox الرسمي على تويتر قالت فيه ان الاقبال على حجوزات الجهاز فاق كل التوقعات حتى ان بعض المتاجر قد نفذت الكميات منها ولكنها طمئنت الجميع بانها ستوفر المزيد من الاجهزة وصولا الى يوم الاطلاق العالمي الذي سيكون يوم 10 نوفمبر من هذا العام.

اليوم تعود الشركة مرة اخرى لتشارك انجاز اخر من انجازات جهاز Xbox Series X حيث اصبح الجهاز في رقم واحد في قائمة اكثر المنتجات طلبا على موقع امازون في العديد من 9 بلدان حول العالم ابرزها الولايات المتحد وبريطانيا ولكن ايضا برز اسم المملكة السعودية والامارات العربية المتحدة في هذه القائمة كما نشاهد في الصورة بالاسفل والتي تمت مشاركتها عبر حسابات Xbox على وسائل التواصل الاجتماعي.

Image
صورة من حساب Xbox على منصة تويتر

هذا انجاز كبير لشركة مايكروسوفت ولجهاز Xbox Series X ولكن من الجيد ان نرى القاعدة الجماهيرية للجهاز الجديد تتوسع هنا في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة الى حد ان تظهر في قائمة مايكروسوفت لاكثر البلدان التي شهدت اقبال على حجز جهاز Xbox Series X فيها وتتفاخر بها.

ربما نرى منافسة شرسة ايضا باتساع دائرة مالكي اجهزة Xbox في المنطقة التي تشهد دائما وفي كل جيل طغيان دائرة جمهور بلايستيشن حيث تمتلك هذه العلامة شعبية كبيرة فيها.

هل قمت بعمل طلب مسبق لجهاز Xbox Series X او Xbox Series S حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار