آلاف المغردين يهاجمون حساب مطور الألعاب ويل سميث عن طريق الخطأ بعد حفل الأوسكار

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 بالأمس واقعة مثيرة للغاية تخللها صفع نجم هوليوود ويل سميث الممثل الأميركي الكوميدي مقدم الحفل كريس روك، بعد إلقاء الأخيرة نكتة حول صلعة زوجة ويل سميث المريضة “بالثعلبة”.

حيث صفع سميث قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل، روك على وجهه براحة يده، ووجه له السباب بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

في الجانب الآخر، مطور الألعاب المدعو ويل سميث المطور لدى استديو Stray Bombay يمتلك هو الآخر حساب موثق على تويتر لا يزال يعاني من تشابه الاسم بينه وبين الممثل الأمريكي الذي أثار ضجة كبيرة مؤخراً.

المطور سميث معتاد على حدوث هذا الأمر كثيرًا، فبعد وقت قصير من الصفعة، غرد على حسابه “Whelp” وهي عيارة عن كلمة تصف صوت الصفعة، مدركًا في نفس الوقت أنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص المتفاعلين مع هذه التغريدة، وهذا سببه أن معظم متابعيه ما يزال يخلط بينه وبين الممثل الأمريكي.

رغم أن الكثير من المتابعين يخلطون بين حساب ويل سميث المطور وبين ويل سميث الممثل رغم اختلاف الصورة الشخصية التي يضعها كل منهم، حيث يضع المطور صورة كرتونية ترتدي نظارات تشببه الى حد كبير.

المطور أشار الى أنه اضطر الى تعيين الاشعارات فقط للأشخاص الذين يقوم بمتابعتهم، حيث كلما يقوم الممثل الأمريكي بشيء جديد يتفاعل الناس معه ظانين بأنه حساب الممثل، فما بالكم حادثة شهيرة مثل الصفع على الهواء مباشرة، ولذلك فإنه يحاول تجنب معظم التعليقات، حيث غرد المطور سميث مؤخراً:

أنا أتكلم بجدية، أنا لست الشخص الذي تشعر بالضيق / السعادة معه. أنا أصنع حلقات بودكاست وألعاب فيديو من أجل لقمة العيش. وأتعرض لخطر إثارة غضب الناس تجاهي بدلاً من ذلك الرجل الآخر، سيكون العالم مكانًا أفضل إذا توقفنا عن الرد على الكلمات بالعنف .

على كل حال، فإن هذه الحادثة بأكملها جاءت لصالح المطور بشكل كبير، حيث ازداد عدد متابعيه الى أكثر من 50000 متابع بعد حادثة صفعة الأوسكار، ونذكر كذلك بأن استديو Stray Bombay قام مؤخراً بإصدار لعبة خيال علمي جديدة تعاونية من أربعة أشخاص تسمى The Anacrusis

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button